سجون الاحتلال - صفا

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -فرع السجون- عن كامل جاهزيتها "لخوض المعركة لردّ الهجمة الإسرائيلية الشرسة ضد الأسرى، وذلك ضمن إطار الحركة الوطنيّة الأسيرة.

وقالت منظمة الجبهة في السجون السبت في بيان وصل "صفا":" نستعدّ لخوض المعركة تلو المعركة بعزيمةٍ وإرادةٍ لا تقهر، معركة ردّ الهجمة الشرسة ضد الأسرى، وضد أسرى الجبهة الشعبية وقياداتها ومنظماتها في السجون، ومعركة العزل".

وأضافت " نعلن أنّنا في أعلى قمة الجهوزية للمعركة، ونأمل من شعبنا وقواه الحية، وكل المناضلين والأحرار من حول العالم، وكما عهدناهم، بإسناد معاركنا لتحقيق الانتصار على فاشيّي هذا العصر وعنصرية الصهيونيّة، وكشف جرائمها، بل وملاحقة قادتها أينما كانوا، من كيانٍ ودولة، ورجالات الشرطة والشاباك، وملاحقتهم أمام القضاء الدولي".

وتابعت "يواصل العدو هجمته المسعورة على قيادات الجبهة الشعبيّة وكوادرها، إضافةً لاستمرار إجراءاتٍ وسياسات تستهدف القفز على منجزات الأسرى التي حققتها الحركة الأسيرة بالدماء والآلام والتضحيات".

ولفتت إلى أن الإجراءات الإسرائيلية وما يرافقها من حملات تحريض، وما يسعى إليه الوزير المتطرف " بن غفير" من اتخاذ قراراتٍ بحق الحركة الأسيرة تستهدف خلق الظروف الملائمة لتحقيق السياسة الفاشية القاضية بإعدام الأسرى.

وكانت القناة الـ 12 العبرية كشفت تفاصيل الخطة الواسعة التي وضعها وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف "إيتمار بن غفير" للتضييق على الأسرى في سجون الاحتلال، والتي ينوي تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وذكرت القناة العبرية، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن "بن غفير" بدأ خطته بإلغاء المخابز في السجون وتقليص الماء الساخن للاستحمام، وإلغاء خصم فترة الاعتقال "المنهلي"، كذلك قرار تقليص الزيارات الشهرية لعائلات الأسرى لتصبح زيارة واحدة كل شهرين بدلاً من زيارة كل شهر.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الجبهة الشعبية سجون الاحتلال الأسرى فی السجون

إقرأ أيضاً:

عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ

أعلنت المديرية العامة للجوازات جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة لعام 1446هـ عبر منافذ المملكة الدولية، بدءًا من وصولهم حتى مغادرتهم، وإنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة.

وأوضحت الجوازات أنه تم دعم جميع الصالات في المنافذ البرية والبحرية والجوية بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة.

وأهابت المديرية العامة للجوازات لأهمية التزام ضيوف الرحمن من المعتمرين بالأنظمة والتعليمات عند القدوم لأداء العمرة حتى المغادرة.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري يحذر من سقوط الشرعية للأبد ويتحدث عن 400 ألف مقاتل جاهزون لقلب الموازين والسيطرة على 4 محافظات
  • أُطلقا من غزة .. انفجار صاروخين قرب موقع كرم أبو سالم
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • "الشعبية": قرار الاحتلال توسيع الاستيطان وشرعنة مستوطنات مقدمة لفرض سيطرة كاملة على الضفة
  • "ألم نتعلم الدرس؟".. بن غفير يعارض التسوية مع حزب الله في الجبهة الشمالية
  • "الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة
  • صحيفة عبرية تكشف إخفاء مصلحة السجون تجويع الأسرى الفلسطينيين
  • الاحتلال يدرس الإفراج عن 120 أسيراً بسبب اكتظاظ السجون
  • إسرائيل تدرس الإفراج عن 120 أسيرا بسبب اكتظاظ السجون
  • تركيا: جاهزون لأية حرب عالمية