تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، محاكمة صاحب مطعم في اتهامه بقتل صهره بسلاح أبيض بسبب خلافات النسب بينهما.

وترجع تفاصيل ووقائع هذه القضية التي تحمل رقم 921 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1971 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، إلى يوم 26 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، حيث قتل المتهم" ع.

ع.إ.ع"، 42 عامًا، صاحب مطعن ويقيم بمسير، صهره المجني عليه "محمود فرج محمود حسن"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك، وأعد لذلك سلاحا أبيض -سكينا- وتوجه إليه بمحل سكنه، وعند مشاهدته إياه عاجله بعدة ضربات بالسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وتضمنت أوراق القضية، أن المتهم وجّه للمجني عليه ضربات استقرت بالكتف الأيمن، والصدر، وبيمين الوجه، وبالساعد الأيمن، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التى أودت بحياته، كما اقترنت تلك الجريمة بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان حاز المتهم سلاحا أبيض -سكينا- دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني.

عاجل| ارتفاع عدد ضحايا زلزال المغرب إلى 632 قتيلًا و329 جريحًا

زلزال المغرب وأسباب وقوعه.. مفاجآت صادمة يفجرها العالم الهولندي و«المسح الأمريكية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ أمن كفر الشيخ جنايات كفر الشيخ محاكمة صاحب مطعم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة

كشفت محافظة الجيزة، عن إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن ملتقى توظيفي في مقر الجهاز، لإتاحة فرص عمل للشباب، للحد من البطالة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، بحضور مسؤول الموارد البشرية، يوم الثلاثاء المقبل، بدءا من الساعة 10 صباحا حتى الثانية ظهرا.

نوعية الوظائف المطلوبة بـ«رعاية وتشغيل الشباب»

وأعلنت محافظة الجيزة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن نوعية الوظائف المطلوبة في إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالملتقى التوظيفي في مقر الجهاز، كالتالي: «مدير كافيه - مساعد مدير - مشرف فريق - مدير مطعم ومساعد مدير - مشرف مطعم - عضو فريق مطعم - كول سنتر- باريستا خريجين أو طلبة ومضيف «ويتر» خريجين أو طلبة».

الشروط والمميزات

- السن: من 18 إلى 35 عاما.

- موقف محدد من التجنيد، أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

- مرتبات مجزية

- حوافز ومكافآت شهرية

- بدل وجبة

- تأمين اجتماعي وطبي

طرق تقديم الطلبات للراغبين بوظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

وطالبت محافظة الجيزة، الراغبين في التقديم للتعيين للوظائف المطلوبة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، التي أعلنها الجهاز، بالحضور شخصيا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، في 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني، يوميا من الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحا، حتى الثانية ظهرا.

وحددت المحافظة، طرق تواصل المتقدمين للوظائف المطلوبة بشركة «هالك» للأمن والحراسة، من خلال أرقام التليفونات التالية: «35711198 - 35730825».

مقالات مشابهة

  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • مشروع مجاري الموصل الأيمن.. فساد وتلكؤ يعرقلان الإنجاز
  • حكايات مُفجعة.. كيف بات اغتصاب النساء سلاحا في الحرب الأهلية بالسودان؟
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • بهدف سرقته.. استمرار حبس حارس عقار لقتله ثري عربي في الشيخ زايد
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة في الشارع| اليوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ