الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

برعاية وأشرف مباشرين من قبل السلطة المحلية بمديرية الوضيع ممثلة بالشيخ ناصر أحمد سُمّن وبتنظيم من قبل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ممثل بالكابتن صالح بن غالب فريد ووسط ترقب ولهفة من قبل محبي الساحرة المستديرة تنطلق يوم غداً الأحد  منافسات بطولة شهداء أبين للفرق الشعبية بمديرية الوضيع بمشاركة (38) فريقاً شعبياً بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.


حيث ستجمع مباراة الافتتاح كلا من فريقا (حبيل لبو) ونظيره (عزان مارم) ستكون المتعة فيها  حليفة الجماهير  التي ستكون هي ملح ورح هذه البطولة فنحن وهم على مدى شهر وأكثر موعودون بمنافسات رياضية مشرفة تملائها الروح الرياضية المعهودة لأبناء مديرية الوضيع سنكون مع متعة فريدة عن غيرها سنعيشها هناك باذن الله تعالى سننقلها لكم لحظة بلحظة من على حلبة اللقاء ملعب القشيعة الترابي.


ومن هنأ ومن هذا المنبر ندعوا جميع المهتمين بالشأن الرياضي من إعلاميين وشخصيات  حكومية واجتماعية بالمديرية والمنطقة الوسطى الحضور ومشاركتنا هذا العرس الكروي الأول من نوعه على مستوى المديرية،فيا ترى من سيتربع على عرش رياضة المديرية من الفرق الـ (38 ) المشاركة في البطولة،من سيحالفه الحض في انتزاع اللقب كلنا على ترقب للملاحم التي ستجترحها فرق البطولة في سبيل الحصول على اللقب الغالي .

 

مجددا كل الشكر لراعي هذه البطولة الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام المديرية ومنظم ودينمو الرياضة بالمديرية  مدير مكتب الشباب والرياضة رئيس الفرق الشعبية بالمديرية الكابتن صالح بن غالب فريد،لهم من أبناء الوضيع كل الحب والتقدير والاحترام ،حتى الملتقى دمتم ودامت رياضة الوطن بألف خير.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»

 

 

أعلنت رابطة الأندية المحترفة رسميًا عن إقامة نسخة استثنائية من بطولة الدوري المصري لموسم 2024-2025، وذلك بعد اجتماعها مع مسؤولي الأندية. وأشارت إلى موعد إجراء قرعة الدوري.

موعد قرعة الدوري المصري 2024-2025
ستُجرى قرعة الدوري المصري لموسم 2024-2025 في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

وستُعلن القرعة عن بداية المنافسات التي ستنطلق في نهاية الشهر، تحديدًا في 30 أكتوبر 2024، وستستمر حتى 6 يونيو من العام التالي.

الرحلة على مشارف الإنتهاء.. نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله مدرب نيس: محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري وعلينا منحه الوقت للتأقلم

ومن المقرب أن تُبث القرعة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

النظام الجديد لبطولة الدوري في الموسم المقبل

سيتم تنظيم البطولة بنظام جديد في الموسم المقبل، حيث تُقام الجولة الأولى كاملة بين جميع الفرق.

بعد ذلك، سيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، الأولى تضم الفرق من المركز الأول إلى التاسع، التي ستتنافس على لقب الدوري، بينما تضم المجموعة الثانية الفرق من المركز العاشر إلى الثامن عشر، التي ستتنافس على البقاء وتجنب الهبوط. يُقرر هبوط فريقين في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل مواطن بمديرية الوضيع في أبين وتعتقل أحد أبنائه
  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • انطلاق المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات الأحد
  • «الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • الإيجبشين ليج.. 30 أكتوبر موعد انطلاق الدوري للنسخة المقبلة
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت HD في دوري أبطال أوروبا 2025
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • القرعة الكبرى لدوري نجوم العراق: هل ستكون مفاجآت غير متوقعة؟