صراحة نيوز:
2024-09-07@18:12:23 GMT

السعودية تخسر في أول اختبار لمانشيني

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

السعودية تخسر في أول اختبار لمانشيني

صراحة نيوز – بدأ المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مسيرته مع المنتخب السعودي بخسارة أمام كوستاريكا بنتيجة 1-3 في مباراة ودية أقيمت يوم الجمعة.

جاءت هذه المباراة ضمن استعدادات “الأخضر” للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2023.

سجل هدف المنتخب السعودي الوحيد في المباراة اللاعب علي البليهي في الدقيقة 68، بينما سجل لكوستاريكا ثلاثة أهداف عبر فرانشيسكو كالفو في الدقيقة 12، ومانفريد أوغالدي في الدقيقة 32، وراندال ليال في الدقيقة 89.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موقفه من المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، بعد تعادل منتخب السعودية ضد إندونسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب السعودية قد وقع في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره إندونسيا في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الاولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وبعد المباراة، علق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقف مانشيني بعد التعادل المخيب للآمال أمام إندونسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال المسحل في تصريحاته بعد اللقاء: “منتخب إندونسيا يمتلك 12 لاعبًا يلعبون في الدوريات الأوروبية، والمباريات الافتتاحية دائمًا تكون صعبة”.

وأضاف: “روبرتو مانشيني مدرب كبير، لقد سبق وفاز ببطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إيطاليا، لذلك أنا أضع ثقتي فيه هو واللاعبين أيضًا”.

وأنهى حول انضمام اللاعبين السعوديين للأندية الأوروبية: “احتراف السعوديين في الأندية الأوروبية أمر يتم بين اللاعب وناديين، وعندما يتوصل جميع الأطراف لاتفاق تحدث الصفقة، ونحن سعداء بهذا الأمر بالتأكيد”.

 

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة متعب الحربي
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • السعودية تتعادل مع إندونيسيا بهدف لمثله في التصفيات الآسوية لكأس العالم 2026
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا
  • "السعودية للملكية الفكرية" تعلن انعقاد أول اختبار مهني لوكلاء الملكية الفكرية
  • مفاجأة.. طلب إجراء اختبار المنشطات للاعبين توفيا منذ أكثر من 40 عاما!!
  • مفاجأة.. طلب إجراء اختبار المنشطات للاعبين توفيا منذ أكثر من 40 عاما!!