الأسبوع:
2024-07-06@16:01:22 GMT

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد حمدي لاعب المنتخب الأول، تعرض لإصابة بتمزق في الأربطة خلال مشاركته في المباراة أمام المنتخب الإثيوبي مساء أمس الجمعة.

وكان روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قد دفع باللاعب أحمد فتوح، بدلا من محمد حمدي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لمباراة أمس بسبب الإصابة.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري على نظيره الإثيوبي 1 / صفر في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت: "أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد حمدي لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إصابته بتمزق في الأربطة عقب مشاركته في مباراة إثيوبيا التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد في الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والتي حسمها الفراعنة بتصدر المجموعة والتأهل رسميا لأمم أفريقيا 2024".

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتأهب فيه المنتخب المصري لمواجهة نظيره التونسي يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا محمد حمدي المنتخب المصري المنتخب الإثيوبي محمد حمدی

إقرأ أيضاً:

قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»