حرم لاعب التنس الروسي دانيال ميدفيديف منافسه الإسباني كارلوس ألكاراز من مواصلة حملته عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي، وتغلب عليه في الدور قبل النهائي مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش).

وتأهل ميدفيديف "27 عاما" إلى المباراة النهائية، بالفوز على ألكاراز "20 عاما" 7 / 6 (7 / 3) و6 / 1 و3 / 6 و6 / 3 في الدور قبل النهائي.

ويلتقي ميدفيديف، الفائز بلقب البطولة في 2021، في المباراة النهائية غدا الأحد مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش "36 عاما"، الذي أنهى مغامرة الأمريكي بن شيلتون في البطولة وأطاح به من البطولة بالتغلب عليه في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

وكان ميدفيديف تغلب على ديوكوفيتش في نهائي البطولة عام 2021 ليحرز لقبه الأول والوحيد حتى الآن في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وبهذا حطم ميدفيديف، المصنف الثالث عالميا، السيناريو الذي كان متوقعا لنهائي هذه البطولة، والذي كان من المنتظر أن يجمع بين ديوكوفيتش وألكاراز بعد أسابيع قليلة من فوز الإسباني الشاب على الصربي المخضرم في نهائي بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نوفاك ديوكوفيتش بطولة أمريكا المفتوحة كارلوس ألكاراز فلاشينج ميدوز

إقرأ أيضاً:

خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة

ا/ الإسكندرية

خرج فريق شعب حضرموت من مباراته أمام الغرافة القطري خاسرا بنتيجة 128 /98 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول ضمن منافسات البطولة العربية السادسة والثلاثين للأندية لكرة السلة التي تستضيفها مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وتستمر منافساتها حتى الثاني عشر من أكتوبر الجاري.

تفوق فريق الغرافة في الربع الأول بشكل واضح واستطاع إنهاء هذا الربع لصالحه بنتيجة 30 / 13، وفي الربع الثاني دخل الشعباوية أجواء اللقاء وقدموا مستوى جيد لكن الربع أنتهى لصالح الغرافة بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة 34 /31.

عاد الغرافة لتوسيع الفارق خلال الربع الثالث الذي أنهاه لمصلحته بنتيجة 37 /22، ومع دخول المباراة ربعها الأخير تمكن الشعب من التفوق وإنهاء هذا الربع لمصلحته بنتيجة 32 / 27 لكن ذلك لم يغير في النتيجة العامة للقاء الذي حسمه الغرافة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المباراة الثالثة للشعب في البطولة حيث سبق وأن خسر المباراة الأولى من الوحدة الإماراتي بنتيجة 99 / 92 ومن ثم خسر ثاني لقاءاته أمام القادسية الكويتي بنتيجة 106 / 78، وسيخوض الشعب مباراته الرابعة اليوم الأحد وتجمعه بفريق السيب العماني.

 

مقالات مشابهة

  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • البطولة... الوداد البيضاوي يرتقي إلى الوصافة عقب تعادله مع حسنية أكادير
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • ميدفيديف وروبليف وسابالينكا في الدوري العالمي للتنس بأبوظبي
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد