صراحة نيوز – صرح نائب رئيس إدارة الاستخبارات العامة لوزارة الدفاع الأوكرانية، فاديم سكيبيتسكي، بأن الاستخبارات الأوكرانية تستخدم أساليب الناتو أثناء تدبير الهجمات ضد روسيا.

وقال سكيبيتسكي في حديث للتلفزيون الأوكراني، إن الاستخبارات العسكرية “تحدد الأهداف والمواقع الحساسة إلى أكبر حد” أثناء شن الهجمات على روسيا، مضيفا أن الحديث يدور عن “المواقع العسكرية ومنشآت مجمع الصناعات العسكرية”.

وأضاف أن القوات الأوكرانية تستخدم مختلف الوسائل، بما فيها الطائرات المسيرة وأنظمة الصواريخ والعملاء داخل روسيا.
وأكد: “ونستخدم كذلك أساليب الناتو، أي شركائنا”.
يذكر أن القوات الأوكرانية استهدفت موسكو وعددا من المقاطعات الروسية بطائرات مسيرة في الفترة الأخيرة. كما شنت القوات الأوكرانية هجمات على جسر القرم بزوارق مسيرة كانت تحمل متفجرات. RT

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الوفيات علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الوفيات علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

القوات الأوكرانية تنجح في صد 42 مسيرة.. وصواريخ روسية تستهدف خاركيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال غيث مناف، مراسل القاهرة الإخبارية من كييف، إن الإدارة العسكرية لمنطقة خاركيف أصدرت بيان يفيد بأن القوات الروسية استهدفت بعض مؤسسات البنية التحتية والتي كان أهمها مدرسة ورياض للأطفال.

وأضاف خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه لم تسجل أي خسائر في منطقة كييف، أما على مستوى منطقة خاركيف تم تسجيل 6 إصابات بين المواطنين كما أفادت تصريحات رئيس الإداراة العسكرية في خاركيف.

وأوضح أن الصواريخ التي استهدفت خاركيف تم اطلاقها من مدينة بروجرد المحاذية للأراضي الأوكرانية، مشيرا إلى أن القوات الأوكرانية نجحت في صد صاروخ موجه أُطلق من طائرات مقاتلة كانت تحلق في سماء مقاطعة كورسك بالأراضي الأوكرانية.

وتابع أن القوات الأوكرانية نجحت في صد 42 مسيرة، مشيرا إلى أن تلك المسيرات دخلت العاصمة الأوكرانية كييف بعد تنفيذ سلسلة انفجارات في ضواحي كييف الجنوبية، لكن هذه المسيرات لم تحقق أي أضرار وفقا لما صدر من الإدارة العسكرية لمنطقة كييف، مشيرا إلى أن الهجمات العسكرية مستمرة بالتزامن مع قرب توجه الرئيس الأوكراني لأمريكا، حيث من المتوقع أن يلقي زيلينسكي كلمة في الأمم المتحدة يطالب فيها بالتسهيل لقواته لضرب الداخل الروسي.

مقالات مشابهة

  • روسيا تستهدف شبكات الطاقة الأوكرانية وتحذيرات من نقص الكهرباء
  • تصاعد الاشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية بـ 187 مواجهة في يوم واحد
  • القوات الأوكرانية تنجح في صد 42 مسيرة.. وصواريخ روسية تستهدف خاركيف
  • روسيا تستهدف البنية التحتية للمطارات الأوكرانية
  • روسيا.. إطلاق أقمار صناعية للأغراض العسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: القوات الأوكرانية تستعيد بلدات في مقاطعة دنيس
  • الناتو يترك للدول الأعضاء حرية اتخاذ القرار حول استخدام أوكرانيا للصواريخ بعيدة المدى ضد روسيا
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية
  • بريطانيا تدعو الناتو لتعزيز دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا