يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره بوليفيا، المقبلة ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والقنوات الناقلة وملعب المباراة.

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره بوليفيا، يوم الثلاثاء المقبل 12 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وستلعب مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره بوليفيا، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع متى موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل؟ القنوات الناقلة لمباراة الأرحنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

وستذاع  مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره بوليفيا، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، على قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، ولكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مواجهات مثير للمنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026

يمن مونيتور/ وكالات

أسفرت قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، التي سحبت الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عن مواجهات مثيرة لا سيما للمنتخبات العربية.

وتم تقسيم المنتخبات الـ18 المتأهلة إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، إلى ثلاث مجموعات، بحيث ضمت كل مجموعة ستة منتخبات، تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتي ذهاب وإياب.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن قارة آسيا تمتلك 8 مقاعد مباشرة في نهائيات كأس العالم 2026 التي تقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة، مع وجود فرصة للحصول على مقعد تاسع عبر الملحق العالمي.

وضمت المجموعة الأولى منتخب إيران في مواجهة قطر بطلة كأس آسيا 2023، وأوزبكستان والإمارات وقرغيزستان وكوريا الشمالية.

في المقابل، تضمنت المجموعة الثانية منتخب جمهورية كوريا في مواجهة خمسة منتخبات عربية، وهي العراق والأردن وصيف بطل كأس آسيا 2023، وعُمان وفلسطين والكويت.

وجاءت المجموعة الثالثة قوية للغاية، بعدما تضمنت منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية والبحرين والصين وإندونيسيا.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة من المجموعات الثلاث مباشرة إلى كأس العالم 2026 لتحجز ستة من المقاعد الثمانية المباشرة المتاحة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع (ستة منتخبات) لخوض الملحق الآسيوي، والذي تقام مبارياته بنظام الدوري من جولة واحدة، وبحيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى كأس العالم.

في المقابل ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركز الثاني في الملحق الآسيوي لخوض مواجهة من مباراتي ذهاب وإياب، لتحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي.

وتنطلق مباريات التصفيات الآسيوية من خلال إقامة الجولة الأولى يوم 5 أيلول/ سبتمبر من العام الجاري، على أن تقام الجولة الأخيرة يوم 10 حزيران/ يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواجهات مثير للمنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • عاجل..نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026
  • نتائج قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026
  • عاجل.. نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026
  • موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة