حرصت إسراء عبد الفتاح  زوجة حمدي الميرغني على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها على البحر برفقة زوجها.

بفستان مبهج..نسرين طافش تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة ملابس غريبة... أمينة خليل تظهر بـ إطلالة غير تقليدية.. شاهد

تألقت  زوجة حمدي الميرغني في الصور بإطلالة راقية، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الرمادي المزين بنقوشات الورد البسيطة التي زادت من أناقتها.

ظهرت  زوجة حمدي الميرغني حافية القدمين في الصور، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات مما زاد من جاذبيتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت  زوجة حمدي الميرغني على خصلات شعرها البني الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتنساقة مع لون بشرتها.

 

زوجة حمدي الميرغني زوجة حمدي الميرغني زوجة حمدي الميرغني

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمدي الميرغني زوجة حمدي الميرغني زوجة حمدی المیرغنی

إقرأ أيضاً:

“سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة

الاقتصاد نيوز — متابعة

أضافت شركة غوغل مؤخرًا ميزات جديدة ومثيرة إلى خدمة خرائطها، مما يتيح للمستخدمين العودة بالزمن واستكشاف كيفية ظهور الأماكن في الماضي، بفضل ميزة “السفر عبر الزمن”.

ومنحت غوغل لمستخدميها القدرة على البحث عن صور من الماضي وتوسيع خدمة “Street View” لتشمل ما يقرب من 80 دولة.

وكشفت غوغل مؤخرًا عن مجموعة من التحديثات على خرائطها  Maps، إحدى خدمات الملاحة الأكثر شهرة في العالم. وقالت شركة التكنولوجيا العملاقة إن خدمة الخرائط ستحصل على ميزة جديدة تتيح لك السفر عبر الزمن ومعرفة كيف كان يبدو المكان قبل عقود من الزمن.

ووفقًا لغوغل، فإن بعض الصور الجوية والصور الملتقطة عبر الأقمار الصناعية تعود إلى ما يصل إلى 80 عامًا، على سبيل المثال، في برلين ولندن وباريس ووارسو، يمكن أن تعود الصور التاريخية إلى ثلاثينيات القرن العشرين.

 تحسين صور الأقمار الصناعية

تحصل ميزة Street View ، التي جمعت أكثر من 280 مليار صورة من السيارات والمتنزهين حول العالم، على أحد أكبر التحديثات حتى الآن، وتتوسع لتشمل ما يقرب من 80 دولة.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة سابقًا، أعلنت غوغل أنها تعمل على تحسين صور الأقمار الصناعية على Google EarthوMaps على حد سواء.

ستؤدي الميزات إلى إنشاء صورة أرضية أكثر إشراقًا وحيوية باستخدام نموذج Cloud Score+ AI، الذي تم تدريبه على ملايين الصور لاكتشاف وإزالة عناصر مثل ظلال السحب والضباب.

يذكر أنه قبل بضعة أشهر، بدأت خرائط غوغل في طرح ميزات ملاحة جديدة يمكن أن تساعدك في العثور على نقاط شحن السيارات الكهربائية وحجز تذاكر المترو في مدن مختارة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • شاهد| أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا علي واقعة السحر
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • جعفر الميرغني: انتصارات قواتنا المسلحة تؤكد أن مؤسسات الدولة لم تمت
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)