موقع 24:
2024-07-03@20:55:29 GMT

دورتموند يشكك في عملية انتقال نيمار إلى الهلال

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

دورتموند يشكك في عملية انتقال نيمار إلى الهلال

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن بروسيا دورتموند يشكك في عملية بيع باريس سان جيرمان للنجم البرازيلي نيمار إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة: "المدير المالي لبوروسيا دورتموند توماس تريس يرى أن باريس سان جيرمان حصل على ميزة غير عادلة في سوق الانتقالات من خلال بيع نيمار إلى الهلال.


????????El director financiero del Borussia cree que el conjunto francés eludió las normas del fairplay financiero con la venta del crack.https://t.co/uhvWLlJH9Q

— Diario AS (@diarioas) September 8, 2023 وأضافت: "تريس تساءل عما إذا كانت قواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتم تطبيقها بشكل فعال، مما أثار غضب رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي والاعتذار اللاحق للرئيس التنفيذي للنادي الألماني هانز يواكيم فاتسكه".
وأوضحت: "حدث كل شيء خلال الجمعية العامة الأخيرة لاتحاد الأندية الأوروبية في برلين، إذ فاجأ تريس الحاضرين بتسليط الضوء على الاتفاق بين باريس سان جيرمان والهلال بشأن نيمار والذي تم إغلاقه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، مشيراً إلى أن النادي الباريسي تحايل على قيود اللعب المالي النظيف للتعاقد مع لاعبين جدد وإبرام صفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الماضية".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نيمار جونيور الهلال السعودي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية: الحمد لله لا يوجد لدي عمليات .. فيديو

ماجد محمد

ظهر لاعب نادي الهلال ميشيل ديلغادو، في مقطع فيديو خلال إجراء الفحوصات الطبية وهو يطمئن أنه ليس بحاجة لإجراء عملية جراحية.

وجاء ميشيل في المقطع وهو سعيد بعدما أخبره الطبيب أنه ليس بحاجة لإجراء عملية جراحية ليرد قائلاً:” الحمد لله .”

وكانت مصادر رياضية برازيلية أكدت في وقتٍ سابق أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميشيل ديلغادو، يرفض التعاقد مع أي نادي قدم له عروض.

ومن المقرر أن يشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، ليمثل القارة الآسيوية، برفقة أوراوا ريد دياموندز الياباني والعين الإماراتي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719920063915.mp4

مقالات مشابهة

  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية: الحمد لله لا يوجد لدي عمليات .. فيديو
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق