فتح الإعلامي محمد موسى، النار على مؤدي المهرجانات حمو بيكا، على خلفيه نشر الأخير فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يتعثر خلاله في نطق جملة ديناصور ومنقرضتش".
وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، مش مهم الأغنية ولا حتى مهم أنه مش عارف ينطق الكلمات بس المهم السؤال اللي بيطرح نفسه.

. هو مطلوب مننا نصدق المسرحيات الهزلية دي هو أنا لو مش عارف أنطق جملة هصور نفسي وأنا بتلعثم أو بتعثر في نطقها وأبين للناس أني مبعرفش"، لو ده المغزى اللي بيكا عايزه.. خلاص فهمنا ياعم أنك مبتعرفش، مبتعرفش تنطق الجملة".
تابع، لكن الحقيقة مش كده خالص، الحقيقة أن الناس دي بيتفننوا إزاي يضربوا أسوأ الأمثلة لصورة الفنان المصري ويصوروه أنه جاهل أو مبيعرفش.. وده طبعًا علي خلاف الحقيقة لأن تاريخنا الفني كله شاهد علي ثقافة فنانين مصر ورجاحتهم.. لكن للأسف إحنا في فترة الوسط الفني كله لغط وزي ما في دخلاء في مهن كتيرة.. برضه الفن أتملى دخلاء ومن كل لون وكل واحد فيهم عايز يمسك الحديدة ويلم الفلوس وبأي طريقة سواء كانت متدنية أو مسفة.
https://www.youtube.com/watch?v=5s6u4REBGZQ

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فنانين مصر محمد موسى مهرجان خط أحمر الإعلامي محمد موسى الوسط الفني المهرجانات مسرحيات الإعلامي محمد

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية

وجه الجيش اللبناني، اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، رسالة إلى المواطنين في لبنان، في ضوء تطورات الأوضاع الأمنية، وآخرها اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، واشتداد الغارات الإسرائيلية.

وقال الجيش اللبناني، في بيان، إنه "على أثر إمعان العدو الإسرائيلي في اعتداءاته الإجرامية التي أسفرت عن استشهاد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، وأكثر من ألف شهيد، فضلًا عن آلاف الجرحى خلال الأيام الماضية، تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا".

وشدد الجيش اللبناني على أن "العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين".

وتابع: "تستمر قيادة الجيش في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والقيام بواجبها الوطني للحفاظ على السلم الأهلي، وتدعو المواطنين للتجاوب مع هذه التدابير، والعمل بمقتضى الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة الوحيدة للبنان".

المصدر : عرب 48

مقالات مشابهة

  • عاجل- رسالة نارية من طهران.. الحرس الثوري يطلق الصواريخ على إسرائيل ويدعو إلى حالة التأهب القصوى
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"