البلاد- جدة
خسر منتخبنا السعودي أمام نظيره الكوستاريكي، مساء الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب جيمس بارك بمدينة نيوكاسل الإنجليزية ضمن معسكر الأخضر الإعدادي؛ تحضيرا لكأس أمم آسيا 2023 في قطر. سجل فرانسيسكو كالفو الهدف الأول لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 12، ثم أضاف اللاعب مانفريد أوغالدي الهدف الثاني لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 59، قرر مدرب المنتخب مانشيني الدفع باللاعب عبدالله الحمدان بدلا من زميله عبدالرحمن غريب. وتمكن المدافع علي البليهي من تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب السعودي في الدقيقة 68، مستغلا عرضية حولها برأسه لداخل الشباك. بعدها سجل اللاعب راندال ليال الهدف الثالث لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 89. وكان الأخضر، الذي يخوض معسكرًا إعداديًّا في نيوكاسل، وصل إليها الأحد الماضي، وبدأ تدريباته الاثنين، بمشاركة 26 لاعبًا. ويعد معسكر الأخضر في نيوكاسل هو ثاني محطات برنامج الإعداد لمنافسات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر مطلع العام المقبل. وخاض الأخضر معسكرا أواخر مارس الماضي، حيث واجه المنتخب نظيريه الفنزويلي والبوليفي، في جدة.

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاخضر السعودي كاس اسيا نيوكاسل کوستاریکا فی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الانتخابات التشريعية الفرنسية.. ماكرون يخسر الجولة الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الداخلية الفرنسية، اليوم الاثنين، أن النتائج النهائية للجولة الأولى من الانتخابات التشريعية تظهر تقدم حزب التجمع اليميني بحصوله على 33% من الأصوات.

بينما أشارت داخلية فرنسا إلى أن تجمع أحزاب اليسار حصل على 28% من الأصوات.

فيما أظهرت النتائج النهائية للجولة الأولى حصول تحالف الوسط المؤيد لماكرون على 20% من الأصوات.

وبهذا الفوز الساحق يتمكن اليمين المتطرف من الحصول على غالبية عدد المقاعد التي تتراوح بين 260 و310 والغالبية المطلقة المطلوبة في البرلمان 289 مقعدًا من أصل 577.
وفي حين دعا ماكرون إلى "تحالف ديموقراطي وجمهوري واسع"في الدورة الثانية من الانتخابات في مواجهة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، اعتبرت زعيمة التجمع مارين لوبان، أن "معسكر ماكرون تم محوه عمليا". وأكد اليمين الفرنسي، أنه لا يدعو الى التصويت ضد اليمين المتطرف في الدورة الثانية.

وقال ماكرون في تصريح مكتوب إن "المشاركة الكبيرة في الدورة الاولى (...) تظهر أهمية هذا التصويت بالنسبة الى جميع مواطنينا، وإرادة توضيح الوضع السياسي"، مضيفا "في مواجهة التجمع الوطني، إنه الآن وقت تحالف واسع (يكون) بوضوح ديموقراطيًا وجمهوريًا في الدورة الثانية".

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا
  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • هولندا تنهي مغامرة رومانيا بثلاثية وتعبر إلى ربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • كوبا أمريكا 2024: البرازيل في اختبار صعب أمام كولومبيا لضمان التأهل للدور ربع النهائي
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. ماكرون يخسر الجولة الأولى
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال