صدى البلد:
2024-10-05@17:20:55 GMT

محمد موسى يشن هجوما حادا على مطربي المهرجانات

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

في استمرار لانتقاداته اللاذعة لفناني المهرجانات، قام الإعلامي محمد موسى بفتح النار على هؤلاء الفنانين مجددًا، وذلك بهدف الحفاظ على المجتمع والحفاظ على الذوق العام، ودعا نقابة المهن الموسيقية إلى التصدي لهؤلاء الفنانين ومواجهتهم بحزم.

وأكد محمد موسى خلال تقديمه برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أن هؤلاء الفنانين يسعون لتقديم أسوأ الأمثلة للفنان المصري، حيث يصورونه بشكل غير لائق ويجعلونه يبدوا كأنه جاهل أو عديم الثقافة، مشيرا إلى أن تاريخ الفن في مصر يشهد على ثقافة ورجاحة الفنانين المصريين، وأن هذا التصوير ليس ممثلاً للحقيقة.

وأضاف موسى قائلاً: "للأسف، نحن في فترة تمتاز بالاضطراب في الوسط الفني، حيث يتدفق الكثيرون إلى مجالات متعددة دون احترام للقوانين والأخلاقيات. يبدو أن الهدف الأسمى للبعض هو لم الفلوس سواء بوسيلة مشروعة أو بوسائل مشينة."

يتوجب على الجميع أن يتعاملوا بحذر مع هذه الاتجاهات الفنية، وأن يعملوا على الحفاظ على مستوى عال من الفن والثقافة، وأن يضعوا مصلحة المجتمع والفن في المقدمة بدلاً من السعي الجشع والتسلية على حساب الجودة والأخلاق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد موسى المهن الموسيقية الفن والثقافة المهرجانات

إقرأ أيضاً:

بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)

اثارت لمياء راتب، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، بعد نشرها رسالة مؤثرة لوالدها على عدم تكريمه في المهرجانات السينمائية خلال السنوات الماضية.

لمياء أحمد راتب: 8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم بابا

وكتبت لمياء راتب، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، قائلة : "8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك طول الوقت بانه فاكرك ومفتقدك".

 

محمد إمام يرد على ابنة أحمد راتب : والدك مش محتاج تكريم

وجه الفنان محمد إمام، رسالة دعم لـ  لمياء أحمد راتب بعد منشورها عن والدها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب محمد إمام، عبر حسابه قائلًا : "والدك مش محتاج تكريم الاستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأعماله العظيمة الله يرحمه كان ممثل نادر". 

محطات في حياة أحمد راتببدأ مشواره الفني وهو طفل، حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة.نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة.ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.كانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما.اتسم أداؤه بالبساطة وعدم التكلف.اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم.شارك في أعمال الفنان عادل إمام.استطاع أن يؤدي أدوارًا جيدة.شكّل قاسماً مشتركا لمعظم أفلام الشباب الحديثة.يعد من أبرع الفنانين الذين أدّوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع.آخر أعماله السينمائية فوبيا الذي انتهى من تصويره بالكامل وعرض عام 2017.رحل صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

 

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • جزء من الهوية الأصيلة للبلاد.. صور تكرّم الأيادي العاملة في مصر
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي خلال استقباله عدداً من الأمهات الحاضنات
  • وفيات الخميس .. 3 / 10 / 2024