طرحت منصة stc فيلم بيت الروبي ، والذي حقق أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، في الساعات الاولي من صباح أمس .

ويأتي طرح فيلم بيت الروبي على المنصة تزامنا مع استمرار عرضه في السينمات المصرية واحتلاله المركز الرابع رغم مرور أسابيع عديدة على تواجده في السينمات منذ موسم عيد الاضحي المبارك

وتمكن فيلم بيت الروبي من تصدر شباك التذاكر بالسينمات المصرية ، حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 124.

656.779 جنيه.

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

انكسرت.. شمس تدخل في نوبة بكاء على الهواء بعد فقدان والدتها وأشقائها|فيديو رانيا يوسف: ندمانة على زواجي من محمد مختار.. وبقيت نمبر وان بعد طلاقيl فيديو

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبى كريم محمود عبد العزيز كريم عبد العزيز موسم عيد الأضحى السينما المصرية فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 25 مليون و255 ألف جنيهًا خلال اسبوعين فقط من عرضه، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا