نفذ حي وسط بمحافظة الإسكندرية، من خلال لجنة تطهير الشنايش المشكلة الحي بالتنسيق مع شركة الصرف، حملة لمتابعة تطهير الشانيش والمطابق، في إطار الاستعدادات، لأي أمطار محتملة، ومراجعة أماكن حدوث تجمعات المياه. 

مرتبك هيتأثر لهذا السبب .. تحذير مهم من محافظ الإسكندرية هربا من الحر.. شواطئ الإسكندرية كاملة العدد قبل انطلاق موسم المدارس

وتابعت لجنة تطهير الشنايش تتابع أعمال تطهير ٥٠ مطبقًا استكمالاً لأعمال تطهير ١٠٥٨٦ مطبقًا، بإجمالي ١٠٦٣٦ مطبقًا و٦٢٢٩ شنيشة.

وإيماءً إلى تعليمات عزة سعد رئيس حي وسط، بضرورة متابعة أعمال تطهير الشنايش بصفة دورية تم الانتهاء من أعمال التطهير على النحو التالي: شارع اللواء أحمد إسماعيل ميدان زويل، وشارع بوالينو والشاشي محرم بك، وشارع محمد شاكر حسين الحضرة القبلية، وشارع صلاح الدين ومحمد الدورة الحضرة الجديدة، وشارع منفيس وهليوبولس الإبراهيمية، وساعة الزهور ومدخل فواد، وقري أبيسات، وشارع باستور ومحمد مسعود وابور المياه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية اعمال تطهير الاستعدادات الصرف الصحى تجمعات المياه شواطئ الإسكندرية شواطئ

إقرأ أيضاً:

أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على متابعة المشروعات التنموية والخدمية لتحسين مستوى الخدمات ورفع جودة الحياة المعيشية للمواطنين، حيث تم متابعة العديد من الأعمال والمشروعات الحيوية بالمحافظة. 

شملت هذه المتابعة، قطع الفرمة بشارع الورش بقرية دناصور، والمتفرع من طريق 88، بالإضافة إلى فرد طبقة السن بطريق السمسميه بميت شهاله، ضمن خطة التطوير والرصف الجاري تنفيذها في شوارع المدينة.

كما تم متابعة الأعمال الإنشائية بمحطة رفع الصرف الصحي بدراجيل، وأعمال الصرف الصحي بدنشواي، مما يساهم في تحسين خدمات الصرف الصحي وتوسيع شبكاتها، ومتابعة تبطين ترعة السمسميه بقرية عشما بهدف ترشيد استخدام الموارد المائية، تعظيم الاستفادة منها، والحد من فواقد شبكات الترع بمركز ومدينة الشهداء.

كما تابع ابو ليمون، مستجدات الموقف التنفيذي لموقف قويسنا النموذجي الجديد الذي يتم إنشاؤه على مساحة 2 فدان في مركز ومدينة قويسنا، يأتي هذا المشروع في إطار خطة المحافظة لإنشاء مواقف حضارية ومتكاملة لتخفيف الزحام، تحقيق السيولة للمركبات، وتخفيف الكثافات المرورية، مما يسهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه 400 مم وربطة مع خط المياه الرئيسي الطوابق
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • رئيس مركز سمالوط يتابع حل أزمة انقطاع المياه
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • رفع الرايات الحمراء بشواطئ العجمي بالإسكندرية.. وإخراج جميع المصطافين من المياه
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط