لجأ نوفاك ديوكوفيتش إلى مخزون خبرته ليفوز على الأميركي بن شيلتون، حيث انتصر اللاعب الصربي على نظيره البالغ عمره 20 عاما بنتيجة 6-3 و6-2 و7-6 ليبلغ نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس للمرة العاشرة في مسيرته أمس الجمعة.

وأزعج شيلتون منافسيه بإرساله القوي في البطولة، لكن ديوكوفيتش البالغ عمره 36 عاما لجأ إلى خبرته لإيقاف انتفاضة اللاعب الأميركي الشاب في المجموعة الثالثة.

مونديال السلّة: صربيا تبلغ النهائي بفوزها على كندا 95-86 منذ 12 ساعة «كاف» يحسم استضافة كأس أفريقيا 2025 و2027 أواخر سبتمبر منذ 16 ساعة

وينتظر ديوكوفيتش في النهائي الفائز من مواجهة حامل اللقب كارلوس ألكاراز المصنف الأول والروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثالث.

وبعد ضمانه استعادة صدارة التصنيف العالمي بعد البطولة، سيسعى ديوكوفيتش لتحقيق لقبه 24 في البطولات الأربع الكبرى ومعادلة رقم مارغريت كورت القياسي في منافسات الفردي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

“عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو

الرياض

قدم الطفل طارق الخلف والذي يعد أصغر وسيط عقاري بالمملكة ، إذ يبلغ من العمر تسع سنوات ، عدة نصائح لمن يريد الاستثمار في مجال العقارات ، مؤكداً على أن هذا المجال يحتاج إلى الصبر ودراسة معينة قبل البدء في دخوله .

وكشف الطفل خلال ظهوره الإعلامي عبر قناة «روتانا خليجية» كيفية دخوله إلى مجال الاستثمار العقاري ، قائلاً : ” أبوي علمني من كان عمري 4 سنوات ، أي أملك خبرة في هذا المجال تُقدر بـ 5 سنوات تقريبًا” .

وبسؤاله عن أهم النصائح في مجال الاستثمار العقاري ، قال : ” بشتري الأسهم وقت نزولها ، وأقدر أبيعها وقت ما سعرها يرتفع وبالتالي أحقق الربح المالي ، الذي أريده” ، متمنياً أن يفتتح مقر شركته العقارية الخاصة في عمر الـ 25 .

وأشار إلى أن الذهب أيضًا يستطيع الشخص أن يستثمر فيه ، ولكن عليه الصبر خلال فترة نزوله وصعوده .

ومن جانبه ، أكد أوس الخلف والد الطفل طارق ، أن مجال العقارات في العاصمة الرياض يشهد نمواً كبيراً ، موضحاً أن الرياض تختلف عن القصيم في هذا المجال ، خاصة وأن فرصة عقارات العاصمة أهم بكثير من باقي مناطق المملكة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/KBGKeIQJEayzG2Kj.mp4

مقالات مشابهة

  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل 3 أسرى إسرائيليين بنيرانه في غزة.. ويبلغ عائلاتهم
  • هيرشي يكرر انتصارات «الإمارات للدراجات» في «ميموريال»
  • شاطئ جليانة يستضيف بطولة ليبيا للسباحة
  • لتعزيز الصادرات.. الهند تلغي السعر الأدنى لأرز «بسمتي»
  • أضرار حلاوة المولد على الأطفال.. «خلي بالك من عمره»
  • “عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو
  • مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • يمتد عمره لـ«قرن».. طابع خاص للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في أسوان