لقي شخص مصرعه وإصيب اخر ، في  مدينة شبين القناطر يمحافظة القليوبية ، إثر حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق نوى - شبين القناطر وتوالت النيابة العامة التحقيق . 

آخر ما كتبه ضحيه قلما بقليوب: ونرجوك أنَّ ننال من أُمنياتِنا وأيامنا فوق ما نأمل يا الله أصدقاء ضحية قلما بقليوب.. كان معروفا بعمل الخير وبيوزع هدايا على الأطفال

وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى شبين القناطر العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها.

 

مصرع وإصابة شخص في حادث تصادم  بين سيارة ودراجة نارية على طريق نوى - شبين القناطر

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق نوى - شبين القناطر دائرة المركز ووجود جثة ومصاب، على الفور انتقل النقيبان محمد مجدي معاون أول المباحث، وحاتم العطار رئيس وحدة مرور شبين القناطر لمباشرة الحادثة والوقوف على تفاصيلها. 

حادث تصادم بشبين القناطر بمحافظة القليوبية 

وبالفحص والمعاينة تبين أن الحادث وقع بين دراجة نارية وسيارة أمام منطقة أبو المعاطي وأسفر الحادث عن مصرع شخص وأصيب آخر من مستقلى الدراجة النارية وتم نقلهم للمستشفى والتحفظ على الدراجة والسيارة وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

كما تكثف أجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثمان عامل غرق بمحطة مياه في مدينة العبور بمحافظة القليوبية، وتم انتشال الجثمان ونقله للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق فصرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

كما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول شخص جثمان هامد إثر تعرضه للغرق.

انتشال الجثمان وتحرير محضر بالواقعة

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين وفاة «ر م ع ر» 44 سنة غرقا بمحطة مياه العبور في محافظة القليوبية، وتم انتشال الجثمان، وتحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرف الطبيب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير امن القليوبية مدينة شبين القناطر محافظة القليوبية محضر بالواقعة شبین القناطر حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بمنطقة بولاق الدكرور، وتم نقل المتوفية الى المشرحة ونقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى بولاق الدكرور مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور سيدة وطفلة 3 سنوات للطريق صدمتهم سيارة مسرعة، ما أسفر عن وفاة الطفل وإصابة والدتها بكسور وكدمات تم نقلها إلى المستشفى.

تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور