كشفت مجلة "دير شبيغل" الجمعة، عن فتح السلطات تحقيقا في شكوى تقدمت بها عميلة في جهاز الاستخبارات الخارجية (بي إن دي) وتتهم فيها اثنين من زملائها باغتصابها مستخدمين ما يعرف بـ"مخدر المواعدة".

اقرأ ايضاًفضيحة "مخدرات الاغتصاب" تعصف بالحزب الحاكم في ألمانيا

وقالت المجلة ان الاعتداء وقع خلال مهرجان صيفي اقيم في مقر فرع جهاز الاستخبارات في باد آيبلينغ في ولاية بافاريا جنوب شرقي المانيا منتصف تموز/يوليو.

ويشتبه في ان المتهمين قاما باعطاء زميلتهما "مخدر المواعدة والاغتصاب" قبل ان يقوما باغتصابها.

وبعدها بوقت قصير، تم ابلاغ قيادة الجهاز والخدمات الاجتماعية بالقضية حيث نصحا العميلة بالاتصال بالشرطة.

وبالفعل، قامت بتقديم شكوى حيث عمدت الشرطة الى فحص موقع الاعتداء المفترض لجمع الادلة.

وقالت المجلة ان مكتب الادعاء العام في مدينة تراونستين جنوب شرقي بافاريا بدأ التحقيق في القضية في 20 تموز/يوليو، حيث استمع الى المشتكية والمشتبه بهما في واقعة الاغتصاب.

ومن جانبه ايضا، تقدم جهاز الاستخبارات بشكوى، لافتا الى انه "مهتم للغاية بتوضيح سريع وكامل للحقائق"، ومؤكدا انه يدعم بشكل كامل مجريات التحقيق.

مخدر الاغتصاب

وحتى اكتمال التحقيق، حظرت ادارة الجهاز على العميلين الظهور في مكان العمل حتى اشعار اخر، علما انهما ينفيان التهم الموجهة اليهما.

وكانت فضيحة عصفت العام الماضي بالحزب الاشتراكي الديموقراطي الحاكم في المانيا، بعد الكشف عن تعرض تسع نساء للاغتصاب خلال حفل اقامه الحزب في برلين وحضره المستشار أولاف شولتس، وذلك بعد اعطائهن "مخدر المواعدة"

اقرأ ايضاًضبط عصابة اسرائيلية لتهريب "مخدر الاغتصاب"

ومخدر الاغتصاب ليس مادة كيميائية واحدة، بل هو اسم عام لمهدئات تعمل على الجهاز العصبي المركزي بهدف تسهيل عملية الاعتداء الجنسي.

وهذا النوع من المخدر مفضل من قبل المغتصبين، من حيث انها تجعل الضحية في حالة انتشاء وفاقدة للتركيز والقدرة على المقاومة، وايضا راغبة في التفاعل مع المعتدي جنسيا.

ويعطى هذا المخدر للضحية، سواء برضاها او عن طريق دسها في الكحول او العصير او اي سائل اخر، ويبدأ مفعولها خلال نصف ساعة ويستمر في الحد الأقصى الى ما يصل 16 ساعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المانيا الاستخبارات الالمانية اغتصاب فضيحة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يتسبب في إجهاض امرأة حامل خلال الاعتداء على زوجها بالخليل

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على فلسطيني وعائلته، فجر اليوم الأحد، عقب مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، ما أدى إلى إجهاض زوجته الحامل.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، نقلا عن مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الجنوبية وحارات البلدة القديمة من مدينة الخليل، وداهمت عدة منازل، واعتدت على المواطن نضال الجعبري وعائلته، ما أدى إلى إجهاض زوجته، وتم نقلها إلى المستشفى.

وأضافت «وفا»، أن مستوطنين اعتدوا على الفلسطينيين في حارة جابر، وواد الحصين، ومنطقة الراس في البلدة القديمة من المدينة، وأطلقوا النار باتجاه منازل الفلسطينيين.

ونظم مستوطنون مسلحون، مساء أمس، مسيرة استفزازية انطلقت من محيط الحرم الإبراهيمي، وجابت حارات البلدة القديمة، واعتدوا على ممتلكات الفلسطينيين، ومنعوهم من التجول أو الخروج من منازلهم.

ومن جهة أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مدينة جنين، حيث اقتحم عدد من آليات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية، المدينة من حاجز الجلمة إلى المنطقة الصناعية والحي الشرقي ودوار الزايد، وداهمت عددا من منازل الفلسطينيين، فيما اندلعت مواجهات في الحي الشرقي للمدينة.

اقرأ أيضاًمحافظ طولكرم: سلوك الاحتلال الإسرائيلى هدفه ضرب كل مقومات الصمود الفلسطيني

عاجل| مدفعية الاحتلال الإسرائيلى تستهدف حى الصبرة جنوبى مدينة غزة

طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف منزلا فى بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال ترمب الثانية تزيد التساؤلات حول جهاز الخدمة السرية
  • إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند
  • لينوفو تقدم جهاز لوحي جديد مزود بـ 8 مكبرات صوت وبسعر مناسب في الولايات المتحدة
  • قرار مفاجئ: إلغاء العقوبات وتكريم المتميزين في جهاز الأمن الوطني العراقي
  • شركة روسية تطور أول جهاز محمول يُحلل غازات الدم
  • الاحتلال الإسرائيلي يتسبب في إجهاض امرأة حامل خلال الاعتداء على زوجها بالخليل
  • الزاوي يبحث المستجدات المتعلقة بعمل جهاز الحرس البلدي بنغازي 
  • 9 اختصاصات لجهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة والمتحفظ عليها
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون