شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، صورًا من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات “انستجرام”
 

وظهرت هيفاء وهبي  بإطلالة جريئة مرتدية ملابس كاجوال مكشوف باللون الأسود، واقفة بجانب سيارتها الفارهة،ونالت إطلالاتها إعجاب عدد كبير من المتابعين.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023 فيلم"رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرونومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشيروإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس كما تضمنت الرحلة كثيرا منالأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقةلوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آخر أعمال هيفاء وهبي جومانا مراد رمسيس باريس سامي مغاوري محمد ثروت متحف اللوفر لوحة الموناليزا وأوس أوس هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا

 

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة  الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي يحتضنها ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض على ملامح التشكيل الذي سيخوض به أصحاب الرداء الأبيض المباراة والذي من المتوقع أن تشهد قيادة أحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبى ويوسف أوباما هجوم الزمالك  بينما يغيب عن الفريق كل من شيكابالا ومصطفي الزناري وناصر منسي.

حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري - ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا كلًا من:


حراسة المرمى: محمد صبحى.
خط الدفاع: حمزة المثلوثى – حسام عبد المجيد – عمر جابر – محمد شحاتة.
خط الوسط: ناصر ماهر – عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا.
خط الهجوم: زيزو – مصطفى شلبى – يوسف أوباما.

وجاءت قائمة الزمالك أمام سيراميكا دون مهاجمين صرحاء إذ استبعد جوميز كل من ناصر منسي فنيا، وسيف الدين الجزيري للإصابة، بالإضافة إلى عدم عودة البنيني سامسون أكنيولا من بلاده.

- قائمة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا:

 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد سيد "زيزو".

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس