استضاف حزب مستقبل وطن بالشرقية، ملتقى الأحزاب السياسية، أكبر وأضخم حدث سياسي لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك عقب إعلان الحزب تأييده ودعمه لترشح الرئيس السيسى.

وشهدت مدينة الزقازيق، انطلاق مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بمشاركة الأحزاب والكيانات السياسية المصرية، والآلاف من أهالي المحافظة.

وجاء ذلك بحضور النائب محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والنائب أحمد البنا، عضو مجلس النواب، والنائب عبد المجيد الأشقر، عضو مجلس الشيوخ، والنائب وجيه أباظة، عضو مجلس النواب، والنائبة مي غيث عضو مجلس النواب، وبحضور د محمد مصطفي لطفي ولفيف من القيادات التنظيمية والشعبية.

وشهد المؤتمر حشدًا كبيرًا، ضم آلاف المواطنين بالشرقية، و60 قيادة حزبية و350 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقرابة 10 آلاف مواطن من الداعمين والمؤيدين لترشح الرئيس لفترة جديدة، وذلك بالصالة المغطاة المقامة بمنطقة الأحرار بمدينة الزقازيق.

ووجه أحمد عبد الجواد، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزى، كل الشكر لأهالى أبناء محافظة الشرقية الذين تصدوا بكل قوة لجماعة الإخوان الإرهابية لتطهير البلاد منهم، قائلا: "سنسعى لمزيد من التوافق لمصلحة الدولة، ودعوة الرئيس للحوار الوطني خلقت لنا حالة من الانتعاشة وكلنا ثقة في وعي وشخصية الشعب المصرى فى الأزمات شعب يصطف خلف قيادتة لمزيد الإنجازات وكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه من تضحيات وإنجازات ولن ننسي حالة الإرهاب التي كنا نعيشها، والآن ننعم بالأمن والأمان والآن ننعم بدولة قوية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ينعم فيها المواطن بحياة كريمة، وإنجازات الرئيس تحتاج مننا إلى أيام ولا نعددها على منصة، وأننا ندعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبد الفتاح السیسی الرئیس عبد الفتاح مستقبل وطن عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.

وتضمنت التهنئة: «الحزب على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لا سيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.. الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، ما يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة مهمة في هذه المرحلة».

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم