أعلنت وزارة العمل أنها عقدت اجتماعًا طارئًا مع إدارة شركة مجموعة طيران الخليج، بشأن قيام الشركة بإلغاء خدمات بعض الإدارات المساندة والاستغناء عن خدمات عدد من العمّال، في إطار تنفيذ استراتيجيتها لدمج بعض الإدارات وإعادة هندسة العمليات؛ وذلك للتحقق من الإجراءات التي تم اتخاذها ضمن الأنظمة والقوانين، حفاظًا على حقوق العمّال واستقرارهم الوظيفي ولإيجاد الحلول المناسبة للأطراف كافة.

وفي هذا الإطار، تؤكد الوزارة حرصها على بحث الخيارات المتاحة كافة؛ للحفاظ على حقوق العمّال واستقرارهم الوظيفي وفق القوانين والأنظمة المعمول بها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

استعراض خدمات التنمية الاجتماعية بجنوب الباطنة

استعرضت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار، وزيرة التنمية الاجتماعية، خلال لقائها مع سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة، وأصحاب السعادة ولاة المحافظة، وأعضاء اللجنة الاجتماعية في المجلس البلدي لمحافظة جنوب الباطنة، مجالات التعاون الممكنة والفئات المستفيدة من خدمات الوزارة.

كما ناقشت تعزيز الجوانب المتعلقة بتحقيق التكاملية والشراكة بين مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية، وتم التأكيد على دور كل من لجان التنمية الاجتماعية في دراسة احتياجات المجتمع، والفرق الخيرية في مساعدة الأسر المعسرة.

وتناول اللقاء أيضًا الموضوعات ذات الصلة بتعزيز التماسك الأسري والاجتماعي وطرق التصدي لمشكلة التسول، كما تم التطرق إلى جهود التعاون في حصر المباني الحكومية التي تمتثل للمعايير الهندسية المتعلقة بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك ضمن سياسات تجويد الخدمات المقدمة لهذه الفئة، وأُشير كذلك إلى أهمية تفعيل دور رواد المجتمع في دراسة الظواهر الاجتماعية وتوعية المجتمع عبر المساجد والمجالس العامة والأندية الرياضية وغيرها.

كما تم استعراض دور جمعيات المرأة العُمانية والفرق الخيرية التي تشرف عليها وزارة التنمية الاجتماعية في مختلف محافظات سلطنة عُمان، ومتابعة سير العمل فيها، مع التأكيد على أهمية التعاون وتضافر الجهود بينها لتعزيز العمل المشترك، وتحسين جودة العمل، وتحقيق التكامل بينها.

مقالات مشابهة

  • إيقاف المدير العام لشركة طيران الكونغو ونائبه عن العمل للاشتباه في سوء الإدارة
  • استعراض خدمات التنمية الاجتماعية بجنوب الباطنة
  • مصادر فلسطينية: طيران العدو يستهدف نادي “خدمات جباليا” الرياضي والمنازل المجاورة له وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • "القومي لحقوق الانسان" يشارك في اجتماع مؤسسات الامبودسمان في "باكو"
  • حقوق ينتظرها المعلمين في يومهم العالمي
  • الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة
  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • آبل تطلق أول تحديث أمني طارئ لهواتف آيفون 16