الثورة /  يحيى كرد

تتواصل بوتيرة عالية عملية تزيين وتحسين وإنارة الجوامع والمساجد وفروع مكاتب الأوقاف بمحافظة الحديدة ومديرياتها احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم، للعام 1445 هجرية.  وأشاد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي بالجهود المبذولة من قبل كوادر مكتب الهيئة وفروعه بالمديريات في تزيين مآذن الجوامع والمساجد وإنارتها وتعليق اللافتات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة، الدينية العظيمة، لإظهار بيوت الله في المحافظة بأجمل الحلل والبهاء .

وأكد الهطفي أهمية بذل المزيد من الجهود الاستعدادية والتحضيرية للاحتفال بمولد خير البشرية وتعزيز الولاء والارتباط به والسير على نهجه صلوات الله عليه وعلى آله وسلم. ودعا الهطفي إلى مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها بما يليق بعظمة المصطفى -عليه الصلاة والسلام- وإيصال رسالة للعالم بتعظيم الشعب اليمني وافتخاره بهذه المناسبة الدينية رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب تسع سنوات.. مشددا على ضرورة إعطاء هذه المناسبة حقها من التعظيم والتوقير بما يليق برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته النيرة”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

مقالات مشابهة

  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • أهم أحداث ربيع الآخر.. الصلاة الرباعية وغزوة بحران
  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • جوامع الجزائر.. فن معماري وإرث ديني خالد
  • علي جمعه يوضح فضل الصلاة على النبي: يُكْفي همك ويغفر لك ذنبك