بسط قيادي في مليشيات عبدالملك الحوثي التابعة لإيران، على مركز صحي خيري بناه فاعل خير كويتي، لخدمة الأهالي بإحدى مديريات محافظة ريمة، غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن القيادي الحوثي ويدعى "محمد عبدالرحيم الحيدري" بسط على مركز دار السلام الصحيا الذي تم بناؤه وتزويده بالمعدات والأجهزة الطبية على نفقة فاعل خير كويتي وفاعلين خير آخرين، في مديرية كسمة بمحافظة ريمة.

وأضافت أن القيادي الحوثي، فرض أقربائه على المركز الصحي وضمه لما يسمى بمكتب الأوقاف التابع للجماعة الحوثية بالمحافظة، وفرض مبالغ مالية بالقوة على المركز، بهدف مصادرته وحرمان المواطنين من خدماته.

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية سيطرت على العشرات من المنشآت الطبية الخاصة والخيرية، بحجج مختلفة، وفرضت عناصرها لإدارة تلك المنشآت ومن بينها مستشفيات أهلية، في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

اقرأ أيضاً جريمة جديدة.. شاب يقتل شقيقه رميًا بالرصاص في عدن مصرع قيادي حوثي من محافظة صعدة خطوة جريئة للشيخ صادق أبوراس تعيد ”أحمد علي عبدالله صالح” لقيادة مؤتمر صنعاء وقيادي حوثي يدعو لحل الحزب قيادي حوثي بارز يكشف أرقام مهولة لخسائر جماعته خلال الحرب وماذا فعل بهم الطيران السعودي ”فيديو” جريمة بشعة.. طلاب مدرسة يعثرون على جثة مواطن مرمية على قارعة الطريق في إب الجريمة الثانية خلال ساعات.. مواطن يقتل عمه جوار منزله جنوبي اليمن (صورة) قيادي حوثي يضرب عجوز مسنة بمقام والدته باللطم والضرب المبرح ويدوس عليها بأقدامه ”فيديو” جريمة بشعة في عدن.. قتل مواطن وتركه ينزف حتى الموت استعدوا للساعات القادمة.. الأرصاد تحذر من تقلبات الطقس وتوقعات بأمطار في 14 محافظة مواطن تركي يطلق النار على لاجئ عربي إلى شرفة منزله ويرديه قتيلًا على الفور.. والكشف عن جنسية الضحية شاهد .. قيادي حوثي يدهس بائعي القات بعد رفضهم دفع اتاوات باهظة في مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء(فيديو) تصفيات بينية تطيح بقيادي حوثي وثلاثة من مرافقيه في كمين مسلح بالبيضاء ”تفاصيل”

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قیادی حوثی

إقرأ أيضاً:

استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف

أحد الضحايا

استشهد مواطنان برصاص عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في إحدى نقاط التفتيش في محافظة الجوف، التي تخضع لسيطرة المليشيا.

وأفاد مصدر محلي لوكالة خبر، بأن المواطن سعيد محسن الرزين، المعروف بلقب "دشيله"، والمواطن قايد بن عايض الرزين، استشهدا على أيدي عناصر من مليشيا الحوثي في حاجز أمني بمديرية خب والشعف.

على إثر هذه الحادثة، تداعت مجاميع من قبائل آل حمد وآل فحاس، التي ينتمي إليها القتيلان، إلى اجتماع طارئ لتدارس الوضع واتخاذ موقف والرد حيال هذا الاعتداء.

وتشهد محافظة الجوف توترات بين الفينة والأخرى ازاء تصاعد الانتهاكات وجرائم مليشيا الحوثي التي ترتكبها بحق ابناء القبائل.

مقالات مشابهة

  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • جريمة شنيعة.. تصفية مواطن يمني في نقطة تفتيش بدم بارد
  • إصابة طفل بقصف حوثي في لحج
  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • مبادرة «بداية» في محافظة قنا.. نشاطات مكثفة وقوافل طبية
  • واعظة بـ«الأوقاف»: الشكر يبسط الرزق ويجلب الراحة النفسية والسعادة (فيديو)