بوابة الفجر:
2024-10-05@03:46:30 GMT

منتخب تونس يوافق على طلب الأهلي

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

أبدى منتخب تونس الأول لكرة القدم، موافقة على طلب النادي الأهلي، قبل مواجهة منتخب مصر في مباراة ودية بين المنتخبين، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية.

وكان النادي الأهلي، طالب المنتخب التونسي بالتنازل عن خدمات علي معلول ظهير أيسر الفريق، قبل انتهاء المعسكر من أجل التواجد في استعدادات الفريق، لخوض السوبر الإفريقي.

منتخب تونس يوافق على تواجد معلول في معسكر الأهلي 

ووافق منتخب تونس، على خروج معلول من معسكر نسور قرطاج قبل مواجهة منتخب مصر وديًا، للحاق بمعسكر المارد الأحمر خاصةً بعد تأكد خروج رباعي الفريق في منتخب الفراعنة أيضًا.

تحت أنظار تشافي.. موعد عودة نجم برشلونة من الإصابة خصم الأهلي في مونديال الأندية.. موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للفرق 2023

وتأهل منتخب مصر بالفعل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد وصوله للنقطة 15 في المجموعة الرابعة، وعبر برفقة منتخب غينيا صاحب الوصافة.

ويلتقي منتخب مصر ضد منتخب تونس، وديًا يوم 12 من نفس الشهر بالقاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن عن اقامة بطولة السوبر الإفريقي، بين المارد الأحمر واتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر المقبل، بالأراضي السعودية، على أن تقام المباراة في مدينة الطائف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كأس الأمم الأفريقية منتخب تونس السوبر الأفريقي الأمم الأفريقية كوت ديفوار اتحاد العاصمة الجزائري خصم الاهلي طلب الأهلي علي معلول معسكر الأهلي منتخب تونس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس

كشف التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي.

حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: لا يحزنني عدم التواجد في المنتخب، وهي وجهات نظر.

واختتم حمزة المثلوثي: أنا أقدم كل ما لدي وفي الأخير هي وجهات نظر فنية، وأنا أشجع المنتخب دائمًا سواء كنت موجودا أو لا.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة جزر القمر في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

يبدأ الزمالك التحضيرات لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم 19 أكتوبر في السعودية، حيث سيتواجه الفائز مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.
سيواجه الزمالك، الذي حصل على الكارت الذهبي، بيراميدز بطل الكأس، بينما سيلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة. تجري جميع المباريات بين 19 و25 أكتوبر في الإمارات.
بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، يعود الزمالك للتدريبات السبت المقبل. كما يعتزم مسئولو الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد اللاعبين أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، الذين يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل. يركز النادي على تحقيق الاستقرار في الفريق مع تعزيز صفوفه، ويُعتبر تجديد تعاقد زيزو من أبرز الأولويات بعد تلقيه عروضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • سيف الجزيري على رأس قائمة منتخب تونس لمباراتي جزر القمر
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس
  • علي معلول يهدد فرص نجم الأهلي في الرحيل
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق