أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة %11 حصة الإمارات من الوظائف السياحية بالشرق الأوسط «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تنطلق بدبي 28 نوفمبر

أعلنت الدار العقارية «الدار»، بيع ثلاثة مبانٍ ضمن المرحلة الأولى من مشروع «غاردينيا باي» في غضون 24 ساعة فقط من طرحها للبيع.
واستحوذ المشترون غير المقيمين على نسبة 23% من إجمالي المبيعات، ما يعكس جاذبية أبوظبي كوجهة مفضلة للعملاء الدوليين، فيما استحوذ المقيمون داخل الدولة على نسبة 40% من إجمالي المبيعات، بينما استحوذ المواطنون على نسبة الـ37% المتبقية.


وكانت نسبة 35% من المبيعات من نصيب الإناث، بينما استحوذ الذكور على نسبة 65%، ووصلت نسبة المشترين دون 45 عاماً إلى 71%، ما يعكس جاذبية مشروع «غاردينيا باي» للمشترين الشباب على وجه الخصوص. 
وواصلت الدار تنويع قاعدة عملائها حيث بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية نحو 80% من إجمالي مبيعات المرحلة الأولى لمشروع «غاردينيا باي».
واستجابةً لمستوى الطلب الهائل على أولى مراحل المشروع، طرحت الدار ثلاثة مبان إضافية للبيع لعامة الجمهور، وتتوفر هذه الوحدات بأسعار تنافسية وهي متاحة للمشترين من كل الجنسيات. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 805 آلاف درهم، بينما تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من ثلاث غرف نوم من 3.1 مليون درهم.
وقال راشد العُميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: يتميز مشروع غاردينيا باي بإطلالته على واجهة القناة المائية بجزيرة ياس، لذلك استقطب اهتماماً واسعاً من المشترين المحليين والدوليين، ويؤكد نجاح المبيعات على استمرار جاذبية أبوظبي للمستثمرين، والمكانة المتميزة لجزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة للعيش، ونتوقّع أن يستمر أداء المبيعات القوي مع طرح وحدات إضافية للبيع.
ومن المقرر بدء أعمال بناء المرحلة الأولى من مشروع «غاردينيا باي» خلال الربع الأول في عام 2024، ومن المتوقع تسليم وحداته في الربع الثاني من عام 2027.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية الإمارات أبوظبي المرحلة الأولى غاردینیا بای على نسبة

إقرأ أيضاً:

39 بالمائة نسبة الإنجاز في مشروع طريق الأفلاج بولاية المضيبي

العُمانية/ بلغت نسبة إنجاز مشروع طريق الأفلاج بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية 39 بالمائة من تقاطع طريق المضيبي - سناو إلى قرية الأفلاج بطول 22 كم.ووضحت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات أن المشروع يشتمل على إنشاء طريق جديد مفرد يتكون من حارتي مرور بعرض (3,5 متر) لكل حارة، مع أكتاف أسفلتية بعرض (1,5متر) من كل جانب، بالإضافة إلى إنشاء تقاطع عند بداية الطريق لخدمة الحركة المرورية للمناطق المحاذية له.

وسيسهم الطريق عند إنجازه في تأمين السلامة المرورية على الطريق وانسياب الحركة المرورية بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى تنشيط الجوانب التجارية والسياحية والاقتصادية مع بقية ولايات سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • ريادة في تطوير العقارات..هايد بارك العقارية تحقق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • هايد بارك العقارية للتطوير: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • هايد بارك: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • «الاتحاد للماء» تكمل مرحلتها الأولى للتحول الرقمي
  • 8 % نسبة نمو صندوق التعليم الإقتصادي
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • 39 بالمائة نسبة الإنجاز في مشروع طريق الأفلاج بولاية المضيبي