الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة %11 حصة الإمارات من الوظائف السياحية بالشرق الأوسط «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تنطلق بدبي 28 نوفمبر

أكد سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة حرص الغرفة على التعاون مع كل المؤسسات القائمة في الإمارة في كل ما من شأنه خدمة مجتمع الأعمال على وجه العموم.


جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الغرفة، سالم علي سالم مرشود الحفيتي مدير مدينة الفجيرة للإبداع، بحضور أحمد زاهر المدحاني، عضو مجلس إدارة الغرفة والسيد محمد زاهر المدحاني مسؤول إدارة العلاقات العامة والإعلام بالغرفة.
وتم خلال اللقاء، بحث سبل التعاون ما بين الغرفة ومدينة الفجيرة للإبداع. وتحدث الهنداسي حول ما تقدمه الغرفة من تسهيلات وخدمات للأعضاء المنتسبين للغرفة والأسرة التجارية في الإمارة باستغلال التقنيات الحديثة في إجراءات المعاملات وتسجيل الرخص واستخراج شهادات المنشأ وغيرها من المعاملات في وقت وجيز.
من جانبه، تحدث سالم الحفيتي عن أعمال ومهام المنطقة الحرة لمدينة الفجيرة للإبداع، موضحاً أنها تعمل على الترويج للأعمال التجارية والأنشطة ذات الصلة بالإعلام في الفجيرة وفي جميع أنحاء الدولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: غرفة الفجيرة الإمارات الفجيرة

إقرأ أيضاً:

هشام عبد الخالق رئيسا لغرفة صناعة السينما

فاز المنتج هشام عبد الخالق رئيس شركة اتحاد الفنانين للسينما والفيديو بمنصب رئيس غرفة صناعة السينما فى الانتخابات التى أجريت بمقر الغرفة مساء أمس.

وتعد غرفة صناعة السينما هي إحدى الغرف التابعة لاتحاد الصناعات المصرية، وتشمل أهدافها الاهتمام بشئون أعضائها من المنتجين والموزعين وأصحاب دور العرض، والعمل لصالحهم، وحماية الأفلام في الداخل والخارج بمجهودات فردية، ووضع نظام لتوزيع الفيلم بما يضمن عدم تغليب نوع إستغلال على آخر، وإتاحة الفرصة للفيلم بما يضمن تحقيق عائد قوي للمنتج يضمن استمراريته، وسرعة الأداء والإستجابة والتحرك السريع تجاه أي مشكلة، وتشمل قطاعات الغرفة، منتجي أفلام السينما، واستوديوهات ومعامل طبع وتحميض الأفلام السينمائية، وموزعي الأفلام السينمائية، ودور عرض الأفلام السينمائية، كما إنها الكيان السينمائي الذي يمنح التراخيص للأفلام وشهادات الحقوق وغيرها. 

ويبلغ عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة 15 عضوًا منهم 12 عضو بالانتخاب و 3 أعضاء بالتعيين، حيث تنقسم قوائم المرشحين إلى 3 فئات هم منشآت كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، تبعا لرأسمال كل منشآه، وفقا لقانون الانتخابات الجديد.

مقالات مشابهة

  • هشام عبد الخالق رئيسا لغرفة صناعة السينما
  • حميد النعيمي يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان لتمثيل ودعم وحماية مصالح أعضائها ومجتمع الأعمال في الإمارة
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • "غرفة مكة المكرمة" تستضيف "معسكر رؤية الرقمي 4"
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر