موقع 24:
2024-09-20@01:35:55 GMT

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا، أن محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب، سينضم مساء السبت للمعسكر، استعداداً لمواجهة تونس ودياً يوم الثلاثاء المقبل.

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي الجمعة، إن رباعي الأهلي محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني، سوف يغادرون معسكر المنتخب المصري للانضمام لتدريبات فريقهم استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها الجمعه المقبل في مدينة الطائف السعودية، في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف أن منتخب مصر استحق الفوز على إثيوبيا في ختام التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا قياساً بحجم الغيابات والإصابات.

وكان المنتخب المصري قد فاز على إثيوبيا بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 37، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة بالتصفيات.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 15 نقطة، ليضمن صدارة المجموعة، في الوقت الذي يحتل المنتخب الغيني، الذي تأهل برفقته للنهائيات، المركز الثاني برصيد تسع نقاط ويلعب السبت مع مالاوي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني المنتخب المصري محمد صلاح المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

الزمالك يختتم تدريباته أستعدادًا لمواجهة البوليس الكينى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء البوليس الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل المران، طالبهم خلالها بضرورة التركيز استعداداً للمباراة المرتقبة من أجل تحقيق الفوز.
وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل اللقاء خوفاً من تعرضهم للإجهاد، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات خططية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل خوض تقسيمة فنية لتنفيذ ما تم التدريب عليه .
وفي ختام المران خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الشرطة الكيني.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يختتم تدريباته أستعدادًا لمواجهة البوليس الكينى
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال النظافة والصيانة بالمدارس استعداداً للعام الجديد
  • الإجازات الرسمية في شهر أكتوبر 2024
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • وزير التعليم يبدأ جولات العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج السبت المقبل
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي