شفق نيوز/ استقال كلايتون ليما من منصبه مدربا لفريق سانتوس للسيدات لكرة القدم على خلفية فتح تحقيق بحقه بعد شكاوى من لاعبات بتهمة التحرش المعنوي والجنسي، حسب ما أعلن نادي ساو باولو.

وقال النادي البرازيلي الذي وافق على استقالة ليما في بيان "نفى الشخص المعني الوقائع المتهم بها".

في المقابل، أشار موقع "يو أو أل" ان العديد من اللاعبات اتهمن المدرب البالغ 49 عاما بـ"التحرش المعنوي والجنسي" خلال التدريبات وأرسلن الأدلة إلى رئيس النادي أندريس رويدا، من دون الإشارة إلى هوية المشتكيات أو تحديد عددهن.

ونفى ليما، وفق ما نشر "يو أو أل" أيضا، هذه الاتهامات بشكل قاطع وأعلن أنه سيتخذ إجراءات قانونية للدفاع عن نفسه.

وأضاف ليما الذي أشرف على أكثر من 300 مباراة كمدرب لفرق للسيدات وقاد المنتخب البرازيلي في مونديال السيدات 2011 "بعد ما يقرب من 30 عاما من مسيرة لا تشوبها شائبة، لم أتلق أي شكوى لهذا السبب. لا أقبل أن يتم استخدام هذه الحيلة لإبعادي عن مهامي".

ويأتي رحيل ليما، بعد عام من تسلمه المهام الفنية في سانتوس، عقب خروجه من نصف نهائي بطولة الدوري السبت الماضي أمام كورينثيانز بخسارة صفر-5 باجمالي المباراتين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي نادي سانتوس البرازيلي

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات

أبها

ألقت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على القبض 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم 227 كيلوجراماً من نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة.

وأكدت أنه تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • فضائح مالية وإدارية في طيران اليمنية: “السوق السوداء” وابتزاز المسافرين وبيع التذاكر بأسعار خيالية
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الإطاحة بمخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا