لا تخلو مجموعة أصدقاء من وجود شخص من مواليد برج الحمل فهو الشخص الذي يمكن الاعتماد عليه في ترتيب كافة الأمور كما أن هذا المولود من الشخصيات المميزة التي تجذب الانتباه اليها، فهي قادرة على خلق روح المرح، وجو لطيف خلال لقاءاتها مع الآخرين.

كما يحمل مولود برج الحمل مشاعر فياضة، تضيف عليه مزيد جو من السحر والجاذبية، وهو ما يجذب إليه الرف الآخر، لكنه في الوقت ذاته غيور.

وتعرض موقع بوابة «الوطن» في التقرير التالي، حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي، بحسب الموقع المختص بخبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

في محيط عملك احرص على تجديد خططك المستقبلية الخاصة بالعمل وابتعد عن الدخول فى مناقشات سلبية تتسبب فى تعطيل العمل خلال الفترات المقبلة.

كما ينصحك الفلك بأن تتجنب مولود برج الحمل الدخول فى خلافات تفسد ساعات العمل.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

ومع الشريك يقول خبراء الفلك أنه يجب أن تحافظ على أن تبقى العلاقة بينكم بشكل أفضل وتجنب الدخول فى خصوصية شريك حياتك لكى تستمر العلاقة لمدة طويلة خلال الفترات المقبلة.

ويطالبك الفلك بأن تتبادل الهدايا مع الشريك فهذا يعود بالنتائج الإجابية على شكل العلاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الحمل صفات برج الحمل برج الحمل المرأة برج الحمل 2023 برج الحمل حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا

تتأثر الحالة المزاجية للإنسان بانتشار الطاقة السلبية في جميع المناطق ومنها المنزل، إذ يحتوي على بعض الأمور التي تسبب الشعور بالضيق وسوء الحالة النفسية، وقد لا يدرك الشخص أن هذه الأشياء هي من تسببت في ذلك الشعور أو انتشار الطاقة السلبية.

أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل

أشياء أو أثاث في المنزل، يسبب انتشار الطاقة السلبية، دون أن يعرف الشخص، لذلك نستعرض في التقرير التالي، 3 أشياء في منزلك تسبب الطاقة السلبية، وعلى الفور لابد من التخلص منها، وفق ما أوضحته سها عيد خبيرة الطاقة، خلال حديثها في برنامج «هي وبس»، على قناة «سي بي سي سفرة».

يعد الأثاث ذات اللون الداكن، من أبرز الأشياء التي تسبب انتشار الطاقة السلبية في المنزل، لذلك عند اختيار الأثاث المنزلي، لابد من التركيز على اللون قبل أي شيء، لما يضفيه من راحة سواء للعين أو الحالة النفسية، كما أن المرايات من الأشياء التي تسبب انتشار الطاقة السلبية أيضًا.

اختار وضع المرايا في أماكن مناسبة

يجب تجنب وضع المرايا أمام السرير وخاصة إذا كانت في الدولاب، وذلك لأنها تسبب طاقة سلبية للشخص، ويشعره بعدم الراحة واضطراب النوم والخمول، وكذلك  النوم بالقرب من الشباك، يؤثر سلبًا على جودة النوم وراحة البال.

كما يجب تجنب دهان جدران المنزل أو الغرف، بالألوان القوية مثل الأحمر والأسود والأزرق الداكن، إذ إنّها تسهم في زيادة التوتر والعصبية وعدم الاستقرار بين أفراد المنزل.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. عزز إحساسك الداخلي بالثقة
  • برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: ضع خطة بديلة لتطوير عملك
  • برج الحمل.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: خصص وقتا لشريك حياتك
  • القانون يحدد الأجر المستحق للموظفة خلال فترة الحمل والوضع.. تفاصيل
  • 3 أسباب وراء الشعور بتنميل اليدين عند الاستيقاظ.. ابتعد عن هذه الأخطاء
  • الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا
  • الحمل: شخص مهتم بك ويغازلك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: ستواجه متاعب
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. حظوظ تدعم الحمل
  • حزب "المصريين": زيارة بن زايد تحمل أبعادا إستراتيجية على الصعيدين الإقليمى والدولى