صحيفة اليوم:
2024-09-16@21:52:24 GMT

مرور حائل يضبط قائد مركبة لارتكابه مخالفات خطرة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

مرور حائل يضبط قائد مركبة لارتكابه مخالفات خطرة

ضبط مرور حائل مركبة ظهر قائدها في محتوى مرئي معرضًا سلامة الآخرين للخطر ويرتكب مخالفات مرورية، وجرى إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة نظامًا.

وكتب المرور السعودي، على منصة إكس، اليوم الجمعة، قائلا: مرور منطقة حائل يضبط مركبة ظهر قائدها في محتوى مرئي معرضًا سلامة الآخرين للخطر ويرتكب مخالفات مرورية، منها قيادة المركبة بتهور (على عجلتين)، والسير دون لوحات، وتم إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحقه.

أخبار متعلقة حائل.. جولات ميدانية لمتابعة تطبيق برامج صحة البيئة"صحة حائل" تناقش رفع الوعي عن التحول الصحيتعاون بين أمانة ومرور الشرقية لتقديم خدمات السلامة المرورية بالمنطقة

مرور منطقة حائل يضبط مركبة ظهر قائدها في محتوى مرئي معرضًا سلامة الآخرين للخطر ويرتكب مخالفات مرورية، منها قيادة المركبة بتهور (على عجلتين)، والسير دون لوحات، وتم إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحقه.
⁧#المرور_السعودي pic.twitter.com/sG8TYYOPcT— المرور السعودي (@eMoroor) September 8, 2023المرور السعودي

كانت المملكة العربية السعودية، سجّلت إنجازًا مهمًا بانخفاض وفيات حوادث الطرق في المملكة بنسبة 35% خلال السنوات الخمس الماضية، بعد أن تراجعت الأعداد من 9311 في عام 2016 إلى 6651 بـ2021، وفقًا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

ويسهم الإنجاز السعودي بشكل أساسي، في تحقيق الهدف العالمي المتمثل في خفض الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق بنسبة 50% بحلول عام 2030.

للمزيد اضغط هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم ـ حائل حوادث الطرق المرور السعودي حائل أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • ضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط بالرياض
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي