اجتمع الدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالجمهورية بأمانة محافظة المنيا، لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور أمانة محافظة المنيا برئاسة اللواء هشام بشر أمين المحافظة وأمناء المراكز وأمناء الأمانات والأعضاء.

وقال العطيفي أمين التنظيم بالجمهورية، إن الحزب منذ تأسيسه هدفه دعم الدولة المصرية والدفاع عنها ضد أي مخاطر أو أي مؤمرات، وأن هدفنا هو خدمة الوطن والمواطن، وليس لنا هدف سوى مصلحة المواطن.

وأضاف العطيفي خلال كلمته: «المنافسة الحقيقية هى حب المواطن لنا والشعور بصدقنا ونعمل مع كل الكيانات السياسية وكيانات العمل الاجتماعي ذات العمل الوطني إعلاء للمصلحة العليا للبلاد، وحب الناس يأتى بالفعل قبل القول»، مشيرا إلى كم التحديات التي واجهتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن ذلك يكون عن طريق تحويل المعوقات والتحديات إلى فرص نجاح

وقدم العطيفي الشكر لأمانة محافظة المنيا على الانضباط والفاعليات التى تمت خلال الأشهر الأخيرة.

وكشف العطيفي، أن حزب حماة الوطن كان أول حزب أعلن دعمه للرئيس للانتخابات المقبلة، مؤكدا أن الرئيس السيسي هو منقذ الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه سيكون أول حزب يقدم الدعم على أكمل وجه بكل قوة خلف القيادة الرشيدة، قائلا: "نتعهد أمام الله أن الحزب سيكون على قدر العهد والمسؤولية لأنه استحقاق وطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحزب حماة الوطن محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

كما أكد الرئيس أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

وشدد الرئيس السيسي، على أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشدداً على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، وموجهاً بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

هذا، وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء والحضور عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، التي تتطلب العمل المكثف وإنكار الذات، مؤكدين للسيد الرئيس عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضاًتعيين الفريق محمد زكي مساعدا لـ الرئيس.. وأسامة عسكر وهالة السعيد مستشارين

وزير العدل: تقديم الخدمات للمواطن بسهولة ويسر أهم أولوياتي

مقالات مشابهة

  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • الحكومة المرتقبة شابة.. 70% من وزرائها ثمرة جهود الدولة خلال 10 سنوات
  • بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة
  • أستاذ الكبد يشيد بتطوير مستشفيات الصعيد: حل مشكلات دامت لعقود