شبوة (عدن الغد) خاص

استكمل مكتب المالية بمحافظة شبوة إجراءات صرف مرتبات عشرة مكاتب إدارية بالمحافظة، بإشراف محافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير ومتابعة مدير عام المكتب محمد عتيق.

وأكد مدير مكتب مدير عام المالية بالمحافظة عبد الله سويلم في تصريح صحفي له استكمال إجراءات صرف مرتبات مكاتب كل من الصناعة التجارة، الزراعة والري، المالية، الشئون القانونية، التعليم الفني والتدريب المهني، الإدارة المحلية، الأوقاف والإرشاد، الخدمة المدنية، المغتربين والتخطيط والتعاون الدولي.

وأكد سويلم جاهزية استلام موظفي هذه المكاتب لمرتباتهم لشهر أغسطس مطلع الأسبوع القادم على البنوك التجارية التي وقعت الجهات عقود صرف مرتبات موظفيها عبرها.

وواضح مدير مكتب مدير عام المالية بأن مكتب مالية شبوة عاكف على إنجاز إجراءات صرف مرتبات ما تبقى من المكاتب الإدارية بالمحافظة بأسرع وقت ممكن.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 قبل موعدها الرسمي.. إليك التفاصيل

أعلنت وزارة المالية تبكير موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة والوزارات والهيئات الحكومية للشهر الخامس على التوالي، عقب تبكيره في يونيو الماضي قبل حلول عيد الأضحى، وهو ما يأتي في إطار حرص الدولة على توفير المرتبات في أوقات احتياجات المواطنين خاصة مع بدء الدراسة.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

وأشارت وزارة المالية، إلى أنّ من المقرر صرف مرتبات شهر أكتوبر، من الخميس 24-10-2024 وحتى الأربعاء 30-10-2024  بدلًا من الأحد 27 من الشهر ذاته، كما وسيتم زيادة عدد أيام صرف مستحقات العاملين في أيام 7 و8 و9 و10 أكتوبر، وفق بيان وزارة المالية، ويمكن سحبهم في أي وقت عقب هذه الأيام.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن للمتخلفين عن صرف المرتبات لشهر أكتوبر 2024 في المواعيد المحددة لكل وزارة، الحصول على مرتباتهم عقب الأيام المحددة للصرف كل شهر.

تبكير مواعيد صرف المرتبات

ولم يكن شهر أكتوبر فقط الذي تم تبكير صرف المرتبات خلاله، حيث جرى تبكير صرف مرتبات سهر يوليو وحتى ديسمبر وفق الكتاب الدوري الصادر عن الوزارة، موضحة أن هذا يأتي في إطار جهود وزارة المالية في التيسير على السادة العاملين بكافة الجهات الإدارية بالدولة، وحفاظاً على التدفقات النقدية للخزانة العامة، ووفقا لمواعيد الصرف الواردة بمنشور وزارة المالية رقم (11) لسنة 2018.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • بعد مخالصة الغامدي .. تغييرات إدارية تعصف بالنصر
  • تشكيلات إدارية في الجامعة الأردنية (أسماء)
  • مدير مكتب الجزيرة: هكذا ترد إيران على مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم الصاروخي
  • صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 قبل موعدها الرسمي.. إليك التفاصيل
  • استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين في العراق
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • مرتبات شهر أكتوبر 2024.. 3 طرق للصرف «لو أنت موظف»
  • إدارية فاس تعزل رئيس جماعة إمزورن ونائبه الأول في قضي خروقات وإختلالات تدبيرية
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024