الأسبوع:
2024-07-02@11:21:36 GMT

أول تعليق من محمد بركات بعد فوز مصر على إثيوبيا

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

أول تعليق من محمد بركات بعد فوز مصر على إثيوبيا

علق محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على فوز منتخب مصر الوطني على إثيوبيا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، مشيدا بمستوى مصطفى فتحي، وكذلك مصطفى محمد.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الإثيوبي، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

بركات يعلق على فوز مصر أمام إثيوبيا

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "روي فيتوريا قاد منتخب مصر لظهور مميز في التصفيات، وحقق المطلوب منه على أكمل وجه".

وأضاف: "مصطفى فتحي كان نجم الشوط الأول بالنسبة لمنتخب مصر الوطني في مواجهة اليوم، ومصطفى محمد قدم عملا جيدا".

وواصل: "مصطفى محمد كان نجم الشوط الثاني في مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا، وتغييرات فيتوريا كانت متوازنة تستهدف الحفاظ على الشكل العام للمنتخب".

واختتم: "مكسب هام لمنتخبنا، وفيتوريا يسير بشكل جيد في تحقيق العلامة الكاملة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر إثيوبيا منتخب مصر اثيوبيا أثيوبيا محمد بركات مصر واثيوبيا مصر وإثيوبيا مباراة مصر وإثيوبيا موعد مباراة مصر واثيوبيا مباراة مصر واثيوبيا موعد مباراة مصر وإثيوبيا منتخب مصر واثيوبيا مصر اثيوبيا مصر ضد اثيوبيا القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا اثيوبيا و مصر مصر والسودان واثيوبيا اثيوبيا ومصر تعليق محمد بركات منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك

وجه محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد إعلان تجديد تعاقده رسميًا لمدة 4 مواسم.

وكتب محمد صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، اليوم أعلن تجديد تعاقدي مع بيتي نادي الزمالك، حابب أشكر جماهير نادي الزمالك العظيمة ومجلس الإدارة".

وأضاف: "شكر خاص للكابتن حسين لبيب والكابتن عبد الواحد السيد، أدعي الله انه يوفقني في هذه الخطوة وإن شاء الله أكون عند حسن ظن جماهير الزمالك.. الزمالك أولاً وأخيراً".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

الزمالك يعلن تجديد عقد محمد صبحي لمدة 4 سنوات ????✅#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/3FjC7h8nmM

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 30, 2024

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • يورو 2024: فرنسا تطيح ببلجيكا في الدقائق الأخيرة وتبلغ ربع النهائي
  • في اللحظات الأخيرة.. بيلينغهام يتصدر مشهد يورو 2024 بهدف حاسم أمام سلوفاكيا
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي