بتجرد:
2024-09-19@06:49:11 GMT

بصورة ورسالة رومانسية.. محمد رمضان يغازل زوجته

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

بصورة ورسالة رومانسية.. محمد رمضان يغازل زوجته

متابعة بتجــرد: غازل الفنان محمد رمضان زوجته برسالة رومانسية حيث نشر عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام” صورة ظهرا فيها معاً وعلّق عليها قائلاً: “الحفاظ على نجاح واستقرار الأسرة هو أول خطوات النجاح الحقيقي الدائم، ربنا يديم على كل عيلة نعمة الترابط والتماسك، ثقة في الله نجاح”.

يُذكر أن محمد رمضان حصد جائزة أفضل ممثل في “مهرجان القاهرة للدراما” في دورته الثانية بتصويت الجمهور، وتم تكريمه عن دوره المميز في مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، وقد أكد رمضان أن التكريم بتصويت الجمهور يعكس تقدير هذا الجمهور لأدائه الفني وتميزه في الأدوار التي قدّمها خلال هذا الموسم.

ومن جانبه، عبّر رمضان عن سعادته حيث قال في كلمة خلال الحفل: “وجودي في مدينة العلمين الجديدة أهم من حصولي على الجائزة… جئتها لكي أستمتع”.

الجدير ذكره أن محمد رمضان قرر خوض تجربة تقديم أعمال درامية قصيرة على المنصات الرقمية حيث تعاقد أخيراً على عمل درامي جديد بعنوان “أنا القاتل”، ليُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

وكشف مصدر من الشركة المنتجة للمسلسل أن من المقرر أن تشارك الفنانة منة شلبي النجم محمد رمضان في بطولة العمل، ليكون ذلك التعاون الأول بينهما. والمسلسل يتكون من ثماني حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الغموض الذي يلفّ إحدى جرائم القتل، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2023-09-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي

حرص الفنان أحمد حلمي، على تهنئة زوجته الفنانة منى زكي، بعد ترشيح فيلمها «رحلة 404» لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه.

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص الصغيرة، بوستر الفيلم، على أغنية «شاطر شاطر» للفنانة نانسي عجرم، وعلق: «الأوسكار».

ترشيح فيلم رحلة 404 في الأوسكار

أعلنت نقابة المهن السينمائية، خلال الأيام الماضية، عن اختيارها فيلم «رحلة 404» بطولة النجمة منى زكي، لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار، نظرا لما حققه العمل من نجاح كبير، حيث حصل على جائزة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك في أبريل الماضي.

فيلم رحلة 404

وقالت نقابة المهن السينمائية، في بيان نشرته على حسابها الرسمي على «فيسبوك»، إن «فيلم رحلة 404 اختير من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، مرشحا مصريا، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام».

تفاصيل فيلم رحلة 404

دارت قصة فيلم رحلة 404، حول غادة التي تسعى للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى رحلة الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

فيلم رحلة 404، يضم في بطولته كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضاًفيلم «رحلة 404» يمثل مصر في ترشيحات الأوسكار

بعد عرضه.. فيلم «رحلة 404» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

جائزة أفضل فيلم مصري.. «رحلة 404» يفوز في منافسة مهرجان أسوان الدولي

مقالات مشابهة

  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • خالد عليش يطالب الجمهور بالدعاء لابنة خالته المتوفاة: شابة عمرها 36 عاما
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها