عواصم - وكالات: اعتمدت الجمعية العمومية الانتخابية لاتحاد الكرة الإماراتي، مجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية 2023-2027، وذلك في اجتماع الجمعية صباح امس الجمعة. ويترأس مجلس الإدارة الجديد لاتحاد الكرة الإماراتي، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان. وضمت عضوية المجلس، هشام محمد الزرعوني (الشارقة)، حمد أحمد المزروعي (حتا)، عمر الحاج المهيري (النصر)، يحيى خلف المطروشي (عجمان)، فهد إسماعيل الحوسني (بني ياس)، أمل حسن بو شلاخ (مصفوت)، أحمد علي المهبوبي (التعاون)، إبراهيم حسن النمر (الحمرية)، عبيد سالم الشامسي، عبد المحسن فهد الدوسري وخلفان جمعة بلهول.

وألقى عبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم، رئيس رابطة المحترفين، كلمة، توجه خلالها بالشكر إلى قيادة الإمارات، على دعمها المتواصل للرياضة بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص. كما شكر الجنيبي، إدارات الأندية على دعمها وحضورها لاجتماع الجمعية العمومية. وأكد أن تكاتف الجميع يخلق بيئة مناسبة للتطوير، ويدفع الكرة الإماراتية إلى الأمام من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة وتحقيق الإنجازات. وأوضح أن المرحلة القادمة من عمر الكرة الإماراتية، تتطلب المزيد من الجهد في التخطيط والتنفيذ، متمنيا التوفيق لمجلس إدارة الاتحاد الجديد. كما شكر لجنة الانتخابات على فترة عملها تحضيرًا لانتخاب مجلس الإدارة الجديد للاتحاد المحلي. يذكر أنه وفقا للمادة 32 من النظام الأساسي لاتحاد الإمارات لكرة القدم، تم خلال الجمعية العمومية، الإبقاء على عبد الله ناصر الجنيبي، في منصبي النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم، ورئيس رابطة المحترفين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعمه الكامل للمدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي بعد توقيعه رسميًا عقود تدريب منتخب مصر مواليد 2005 اليوم الأحد. جاء توقيع العقود بقيادة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، استعدادًا لتأهيل الفريق لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب

روجيرو ميكالي، الذي شغل منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري في الفترة الماضية، قاد الفريق إلى المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024، ما يعزز مكانته كمدرب ذو خبرة كبيرة.

وأعرب صبحي خلال اتصال هاتفي مع جمال علام عن أهمية استمرار ميكالي، معتبرًا أن هذا يمثل استثمارًا طويل الأمد في مستقبل الكرة المصرية، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه المدرب في تطوير مستوى المنتخب الوطني.

بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

كما شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية وضع اتحاد الكرة لخطة شاملة لتطوير الكرة المصرية، مع التأكيد على ضرورة التعاون بين جميع الأطراف لبناء منتخب قادر على تمثيل مصر بأفضل شكل في المحافل الدولية.

واختتم صبحي حديثه بالتأكيد على التزام الدولة بدعم المنتخبات الوطنية كافة، مشيرًا إلى أن الوزارة ستوفر كل ما يلزم من دعم للمدرب والجهاز الفني واللاعبين لضمان نجاحهم في بناء منتخب قوي يمكنه تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • الجديد: الدولار نزل بسبب اعتماد محافظ جديد وليس بقرار غفار إلغاء الرسوم
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات