صراحة نيوز- حقق المنتخب الإسباني فوزاً ساحقاً بنتيجة 7-1 في مواجهته مع منتخب جورجيا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة ليورو 2024.

سجل لمنتخب إسبانيا ألفارو موراتا “هاتريك” في الدقائق 22 و40 و66، وسجل داني أولمو هدفاً في الدقيقة 38، وشهدت المباراة هدفاً عكسياً من جانب جورجيا حيث سجل سولومون كفيركفيليا هدفاً في مرماه في الدقيقة 28، وأضاف نيكو ويليامز الهدف السادس في الدقيقة 68، وسجل لامين يامال الهدف السابع في الدقيقة 77.

أما هدف جورجيا الوحيد فسجله جيورجي شاكفيتادزي في الدقيقة 49.

بهذا الانتصار الكبير، يرتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى 6 نقاط في المركز الأول، متصدراً بفارق 6 نقاط عن الوصيف إسكتلندا (الذي لعب مباراة أكثر منه)، في حين تتجمد نقاط منتخب جورجيا عند 4 نقاط في المركز الرابع.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة مال وأعمال الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة مال وأعمال الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتجهت مباراة الأرجنتين والإكوادور، المقامة حاليًا بينهما على ملعب إن آر جي ستاديوم، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الأرجنتين بهدف للا شئ، سجله المدافع ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 35، بعدما استثمر ركلة ركنية، لمسها زميله أليكسيس ماك أليستر برأسه، ما أتاح لمدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي الكرة أمام حارس الإكوادور بمفرده على القائم البعيد.

وفي الشوط الثاني، دخل منتخب الإكوادور باحثًا عن هدف التعادل، حتى احتسب الحكم أندريس ماتونتي ركلة جزاء في الدقيقة 62، ولكن أهدرها فالينسيا بعدما ارتطمت الكرة في القائم الأيمن للحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز، ليضيع هداف منتخب الإكوادور التاريخي فرصة التعادل أمام بطل العالم 2022.

مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

وجاء هدف التعادل لصالح منتخب الإكوادور في الوقت القاتل من المباراة، حيث سجل البديل كيفين رودريجيز هدفًا في الدقيقة 90+1 من كرة رأسية بتمريرة عرضية من زميله جون يبواه، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته بتعادل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور بهدف لمثله، ليحتكم المنتخبين إلى ركلات الترجيح من منطقة الجزاء مباشرة.

تأهل منتخب الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

بينما بلغ منتخب الإكوادور دور الثمانية، بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف فنزويلا المتصدر بـ9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز