تصدرت الفنانة نسرين أمين تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل؛ بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب.

وتعرضت الفنانة نسرين أمين، لهجوم؛ بعد تصريحها عن الحجاب، خلال لقائها مع “جريس راضي”، في برنامج "بلا تصنيف" الذي يعرض عبرقناة LBC. 

وتتميز نسرين أمين، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها، من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة، تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد نسرين أمين في أغلب الأحيان، على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها، سواء في فساتين السهرة، أوالإطلالات الكاجوال، أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها. 

وردَّت نسرين أمين على هذا الهجوم، كاشفة أنها لم تتحدث عن الحجاب بالطريقة التي هوجمت بسببها.

وكتبت نسرين أمين، عبر حسابها على “Facebok”: "تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالي أبدًا يومًا عن رأيي في الحجاب.. السؤال كان: هل نسرين أمين محجبة؟؛ والإجابة كانت: لا، مش محجبة في ملابسي، بس أخلاقي كويسة الحمد لله" 

وأضافت: إذًا، لم يتم سؤالي عن رأيي في الحجاب، ولم أذكر أبدًا أنني ضده، هناك فرق كبير بين السؤالين، وبالتالي بين الإجابتين".

IMG_1307 IMG_1306 IMG_1305 IMG_1304 IMG_1303 IMG_1302

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نسرين أمين الفنانة نسرين فساتين السهرة نسرين أمين نسرین أمین

إقرأ أيضاً:

أمين سر لجنة السياحة بـ "النواب" تكشف عن مساع لزيادة الطاقة الفندقية في الأقصر

كشفت النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، عن وجود مساعٍ لزيادة الطاقة الفندقية لمدينة الأقصر من خلال إقامة منتجعات وفنادق جديدة، تلبي حاجة القطاع السياحي لمزيد من الغرف الفندقية، وتوفر فرص عمل جديدة.

 

وأكدت "الشعولي" على أن محافظ الأقصر الجديد، المهندس عبدالمطلب عمارة، يعمل على وضع خريطة للمناطق الخاصة بالاستثمار السياحي والفندقي، ويعمل على وضع رؤية جاذبة للاستثمار على أرض المحافظة.


وأشارت النائبة أماني الشعولي إلى اهتمام محافظ الأقصر بالقطاع السياحي، وبمختلف القطاعات والقضايا التي تهم أبناء المحافظة، بما في ذلك الأحوزة العمرانية الجديدة، والنظافة، وحرصه على تحقيق آمال وتطلعات أهل الأقصر، وحرص المحافظ على التواجد بين المواطنين من خلال الجولات الميدانية المستمرة.


ولفتت إلى أن المحافظة بدأت في التنسيق مع وزارة النقل لإعداد الدراسات اللازمة لإقامة كوبري "القراريش" على شريط السكك الحديدية، والذي وافق على إقامته الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل.

وأكدت على أن إقامة كوري القراريش سيتم دون إزالة أية مساكن، وأن يتم التنفيذ دون المساس بالكتلة السكنية سواء في شرق أوغرب شريط السكك الحديدية.

 

وكانت النائبة أماني الشعولي، قد استعرضت خلال أول لقاء لها بمحافظ الأقصر الجديد، عددًا من القضايا والمطالب التي تهم المواطنين، في مختلف القطاعات، وفي مقدمتها مطالب القطاع السياحي، واستكمال الأحوزة العمرانية بقرى ومدن المحافظة، والاهتمام بجوانب طريق الكباش، وتسيير مواكب فنية بطابع فرعوني لجذب السياح لزيارة الطريق والاستمتاع بمعالمه التاريخية، وتطوير جوانبه وتحويل أية مساحات فارغة تطل على الطريق لمشروعات تخدم السياح والمواطنين وتوفر فرص عمل جديدة، وتمكين زوّار الأقصر من الاستمتاع بالطريق الذي يربط بين معبدي الكرنك والأقصر الفرعونيين بطول 2700 متر.

 

يذكر أن النائبة أماني الشعولي، كانت قد نجحت في الحصول على موافقة الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، لإقامة كوبري علوي أعلى شريط السكك الحديدية بمنطقة القراريش، وهو الأمر الذي يُنهي معاناة أهل الأقصر خلال انتقالهم من وسط المدينة إلى منطقة شرق السكة، وإنهاء مسلسل الحوادث المرورية والقضاء على الاختناق المروري الذي جعل من حركة التنقل عبر مزلقان القراريش بمثابة حالة من المعاناة اليومية لمواطني مدينة الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • ما وراء ترك الاحتلال ناقلاته المدمرة في الشجاعية؟ (شاهد)
  • أمين سر لجنة السياحة بـ "النواب" تكشف عن مساع لزيادة الطاقة الفندقية في الأقصر
  • تعليق نسرين طافش بعد عرض الحلقة الأولى من جوقة عزيزة «صورة»
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • «الجيل الديمقراطي» يلتقي نائب محافظ الدقهلية لحل مشاكل المواطنين
  • «حكاية شعبية».. نسرين طافش تروج لـ «جوقة عزيزة» قبل عرضه
  • شاهد.. اللقاء الأول بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • بسبب الحجاب.. شرطة طهران تغلق مكتب الخطوط الجوية التركية
  • بسبب وساطتها لوقف العدوان.. حملة تشهير كبيرة ضد قطر عبر مواقع مشبوهة
  • “أسوشيتد برس": اتهامات لحماس بالاعتداء على ناشط غزاوي بسبب منشور على "فيسبوك"