الإدارة الصحية بديروط تفوز بالمركز الأول في المرحلة الأولى من الحملة القومية للتوعية عن وسائل تنظيم الأسرة وتوقيع الكشف الطبي بالمجان وتوفير الأدوية بالمجان في عيادات تنظيم الأسرة الثابتة والمتنقلة في محافظة أسيوط، بناءً على تعليمات الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط.

حققت الإدارة الصحية في مدينة ديروط المصرية نجاحاً كبيراً في المرحلة الأولى للحملة القومية للتوعية عن وسائل تنظيم الأسرة.

وفي هذه الحملة، يهدف الفريق الطبي القائم على الحملة إلى توعية الأسر بأهمية تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية الضرورية المتعلقة بها.

وقد فازت الإدارة الصحية بديروط بالمركز الأول في هذه المرحلة، وذلك بفضل الجهود المبذولة من قِبل العاملين في الإدارة. حيث تم تقديم خدمات تنظيم الأسرة بشكل متنقل في مختلف مناطق محافظة أسيوط، بما في ذلك القرى النائية والمناطق الريفية.

وتشمل هذه الخدمات توفير الكشوف الطبية المجانية وتوزيع الأدوية اللازمة لتنظيم الأسرة بشكل مجاني. وبرغم التحديات التي تواجه فريق الحملة في الوصول إلى بعض المناطق النائية، إلا أنه تمكن من تقديم الخدمات الصحية لعدد كبير من الأسر وتوعيتهم بأهمية تنظيم الأسرة.

وأشاد الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بالجهود المبذولة من قِبل فريق العمل في الإدارة الصحية بديروط. وعبر عن فخره بتحقيقهم المركز الأول في هذه المرحلة. كما أعرب عن أمله في مواصلة تقديم الخدمات الصحية ذات الجودة في المراحل القادمة من الحملة.

تعد هذه الحملة القومية للتوعية عن وسائل تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية المجانية من الأهداف الرئيسية لوزارة الصحة في مصر. وتسعى الحملة إلى زيادة الوعي بأهمية تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية المتعلقة بها، بهدف تحسين صحة الأمهات والأطفال والأسر بشكل عام.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة مازالت مستمرة، ومن المتوقع أن تستمر في المراحل القادمة لتوفير المزيد من الخدمات الصحية والتوعية بأهمية تنظيم الأسرة في محافظة أسيوط والمناطق المحيطة بها.

الادارة الصحية بديروط تفوز بالمركز الأول في حملة التوعية بوسائل تنظيم الأسرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب بالمرکز الأول فی الخدمات الصحیة

إقرأ أيضاً:

“فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

أشاد مكتب “فخر الوطن”، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية الفارس الشهم (3).
وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة .
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن : “يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيرا قويا بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة”.وام


مقالات مشابهة

  • إلهام علي سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي
  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • انطلاق حملة التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • «التضامن»: 172 دار مسنين لرعاية كبار السن وتوفير كل الخدمات الصحية والوقائية