علقت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال حلقتها الجديدة من برنامجها "هي وبس"، عبر قناة Cbc، على واقعة انتهاء الخلاف بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق؛ بعد تصدرهما لعناوين المواقع الإخبارية، وحديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، ورفع الأخيرة عدة قضايا ضده، مشددة على أن هذه القضية شغلت اهتمام الكثيرين؛ بسبب تعاطف الجمهور مع ريم، وضرورة إعطائها حقوقها، وإنهاء العلاقة بينهما في هدوء.

وأضافت "الشربيني"، أنها تناولت تلك القضية مرتين، خلال حلقات برنامجها، في الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها معها؛ بسبب نشرها مقطع فيديو، تعتذر خلاله لطليقها حسن شاكوش، وأنه شخص محترم، وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم؛ بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

وتابعت الإعلامية رضوى الشربيني، أن القضية أخذت مجالا كبيرا من الاهتمام؛ تعاطفًا مع "الست" التى تم تطليقها وطردها خارج منزلها، وكان رجائها أن تنتهي علاقتها بمنتهى الشياكة والاحترام، مشيرة إلى أن الجميع كان في حالة تصديق تام أن البنت هي المظلومة؛ لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.

ونوهت بأن ريم طارق، تراجعت عن حديثها، من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته الساعات القليلة الماضية، وقالت فيه: إنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، واختتمت رضوى: "أنا آسفة يا حسن شاكوش.. أنا رضوى الشربيني بعتذر لك على الهواء".

يارب يجيلك سرطان.. 3 مواقف أثارت الجدل لـ رضوى الشربيني تعليق جريء.. رضوى الشربينى ترد على إمكانية حلق شعرها على طريقة أسما منير|فيديو

ووجهت "رضوى"، رسالة إلى السيدات، بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن، وعدم الإفصاح عنها.

جدير بالذكر، أن برنامج "هي وبس"، يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة "cbc سفرة"، على الهواء مباشرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية الفترة الماضية الساعات القليلة رضوى الشربینی حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • حدث في 8 ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • حدث في 8ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • الإعلامية مها الصغير تظهر في المحكمة.. ومصراوي يكشف السبب -(صور)
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب