قال سنجال، رجل الأعمال الهندي صاحب الاستثمارات في الهند، إن لديه استثمارات في مشروعات بمصر لسنوات طويلة، مؤكدا سعادته بدخول شركاته لمصر منذ 22 عاما. 

من الرائع تواجدي..أول تعليق لـ بايدن خلال حضوره قمة العشرين في الهند خبير علاقات دولية عن مشاركة السيسي بقمة العشرين: مصر بوابة أفريقيا

وتابع سنجال، في حوار مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور، مساء اليوم الجمعة، أن العمل في مصر فرصة كبيرة، ونستثمر ملايين الدولارات في مصر.

 

وأكد سنجال، رجل الأعمال الهندي، إنني بدأت العمل في مصر بـ 5 ملايين دولار، ووصلت إلى 42 مليون دولار، والحكومة المصرية تقدم لنا كل الدعم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهند اخبار التوك شو استثمارات أخبار التوك شو اليوم بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

أمين العاصمة يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في عدد من شوارع مديرية التحرير

يمانيون/ صنعاء

اطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، على سير تنفيذ مشروع ترميم الحفر، والتشجير والإنارة في عدد من الشوارع بمديرية التحرير.

ويتضمن المشروع ردم وترميم الحفر في الشوارع المتضررة بالمواد الخرسانية والمثبتة، وذلك ضمن برنامج المعالجة الإسعافية الطارئة التي تنفذه إدارتا الترميمات للأشغال، والتحسين بصندوق النظافة وبمساهمة مجتمعية.

واستمع أمين العاصمة ووكيل الأمانة عبد اللطيف العمري، ومدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني، إلى شرح من المعنيين حول الأعمال التي تنفذها الفرق الميدانية لتعبئة الحفر بالخرسانة في الشوارع المتضررة من السيول ومياه الأمطار وذلك كمعالجة طارئة للحد من توسع الحفر.

وأوضح مدير إدارة التحسين الحضري محمد البشيري، أن الأعمال الجاري تنفيذها تشمل ردم الحفر بـ 120 مترا مكعبا من الخلطة الخرسانية.

كما اطلع أمين العاصمة على سير العمل في زراعة الأشجار وإصلاح إنارة الشوارع بالمديرية.. مشيدا بالتفاعل المجتمعي في تنفيذ هذه الأعمال.

وأكد على أهمية تكثيف الجهود، لإظهار صنعاء بالشكل الذي يليق بها كعاصمة تشرف كل اليمنيين.

رافقه مدير المتابعة والتقييم بأمانة العاصمة عبد الحليم السكري.

مقالات مشابهة

  • أمين العاصمة يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في عدد من شوارع مديرية التحرير
  • عُباد يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في مديرية التحرير بالأمانة
  • باستثمارات 10 ملايين دولار.. أضخم منتجي المشروبات عالميا يختارون مصر للتوسع الإقليمي
  • ملياردير أسترالي يتبرع بـ10 ملايين دولار لغزة
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • 7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا
  • وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار
  • ملياردير أسترالي يتبرع بـ 10 ملايين دولار لغزة
  • خلال شهر.. الهند تستورد نحو مليون برميل نفط من العراق يومياً
  • الأمم المتحدة تقدم 5 ملايين دولار لمساعدة متضرري الفيضانات في نيجيريا