كرمت إدارة مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية الفنان عثمان محمد علي، اليوم الجمعة وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان في مكتبة الإسكندرية.

وقال «علي» في كلمته على هامش التكريم، إنه من الجميل أن يكرم الفنانين في حياتهم والأجمل أن يكون التكريم من الأكاديميات المتخصصة ومن زملاءه الفنانين طلاب هذه الأكاديميات.

وأكد أنه سعيد بما قدمه خلال مسيرته من أعمال عدة، مشيراً إلى أن التكريم من معهد الفنون المسرحية بالإسكندرية التي تعد مدينته هو أمر خاص ومميز له، بالإضافة إلى أن الدورة تحمل إسم الفنان المميز ماجد الكدواني وهو ما أسعده أكثر.

وتحمل الدورة الرابعة اسم الفنان ماجد الكدواني ويتم خلالها تكريم الفنانين عثمان محمد علي، وحسام داغر خلال حفل الافتتاح بالإضافة إلى كريم الحسيني وهاجر الشرنوبي خلال حفل للاختتام، ويتم تخصيص جائزة أفضل ممثلة خلال عروض المهرجان تحمل اسم الفنانة وفاء عامر، وتبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه.

وتبدأ العروض المسرحية الخاصة بالمهرجان بدء من غد السبت وحتى يوم الإثنين 18 سبتمبر، وهو نفس يوم حفل الاختتام والذي سيكون في مسرح سيد درويش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مكتبة الإسكندرية الاسكندرية مهرجان المسرح العربي عثمان محمد علي

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، يوم 25 من سبتمبر الجاري، في ساقية الصاوي، بالزمالك.

تفاصيل حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، لجمهوره في الحفل، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

علي الحجار حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية

وأحيا الفنان علي الحجار، حفلا غنائيا، يوم الجمعة 23 من أغسطس الماضي، على المسرح الكبير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21.

وقدم الحجار خلال الحفل عدد من أغانيه المميزة، أبرزها: «الشهد والدموع، علي قد ما حبينا، العروسة، روحي فيكي، جوة حضني، مغرم صبايا، الليل وآخره، الزين والزينة»، وغيرهم وسط حضور جماهيري مكتمل العدد.

آخر أعمال علي الحجار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار، مسرحية «مش روميو وجولييت»، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًفي الموسم الشتوي.. علي الحجار يكشف عن موعد عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

الليلة.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

علي الحجار يحيي حفل «100 سنة غنا» في دار الأوبرا بهذا الموعد

مقالات مشابهة

  • "غصة عبور" الكويتي يفوز بمهرجان المسرح الخليجي
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي