البوابة نيوز:
2024-07-03@18:58:15 GMT

رئيس بيراميدز يدعم منتخب مصر أمام إثيوبيا .."صور"

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

حرص المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز على دعم المنتخب الوطني الأول خلال مباراته أمام أثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، حيث كان داعما للمنتخب في المقصورة الرئيسية للاستاد.

كان نادي بيراميدز ورئيسه حريصين كل الحرص على توفير كل سبل الدعم للمنتخب خلال المرحلة الماضية واستضافة ملعب الدفاع الجوي، لمباراة الفراعنة في مواجهة نظيره الأثيوبي، ووجه المهندس ممدوح عيد بتوفير كل الدعم للمنتخب وتلبية كل احتياجات الجهاز الفني واللاعبين في إطار دعم بيراميدز للمنتخب الذي يضم ٦ عناصر من صفوفه في المرحلة الحالية.


وأثنى كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة على الدور الوطني والدعم الكبير الذي يقدمه بيراميدز للمنتخبات الوطنية وبالأخص باستضافة تدريبات ومباريات المنتخب المصري وضيوفه في كافة الأوقات.  

وحرص على التواجد بصحبة رئيس بيراميدز في المباراة لدعم المنتخب، هاني سعيد المدير الرياضي وشريف جمال القائم بأعمال مدير العلاقات العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصر أثيوبيا مباراة مصر أثيوبيا استاد الدفاع الجوي

إقرأ أيضاً:

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي وافق بشكل رسمي على انضمام لاعبيه تحت السن لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، لكن من الصعب التفريط في أي لاعب آخر، وكذلك احمد سيد زيزو سينضم للمنتخب الأوليمبي، المعسكر سيبدأ يوم 5 يوليو، والسفر يوم 10 يوليو.. والمفاوضات لازالت قائمة مع الأهلي، وهناك خيارات آخرى لضم لاعبين بحسب رؤية ميكالي".

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: ": "نادي انتراخت فرانكفورت وطرابزون سبور التركي رفضوا التخلي عن مرموش وتريزيجيه لصفوف منتخب مصر الأوليمبي.. بينما مصطفى محمد مهاجم نانت مصاب حاليا، ولكن ميكالي لديه بعض الخيارات الآخرى، وهو موجود معنا في الاجتماع، وغدا سوف يبلغنا ببعض الاختيارات أيضا الآخرى لضمهم للمنتخب، ونتمنى له التوفيق فهو مدرب كبير ويعمل بشكل جيد".

وأضاف: "بيراميدز لم يعترض على انضمام إبراهيم عادل أو محمود صابر للمنتخب الأوليمبي، وكذلك الأهلي سمح لـ كوكا والدبيس وحمزة علاء، ولازال هناك رؤية فنية بالنسبة للمدرب، ونوجه الشكر لـ الزمالك بقيادة حسين لبيب، الذي سمح لـ زيزو وأي لاعب من النادي بالانضمام للمنتخب".

وأكمل: "قمنا بتهنئة الوزير أشرف صبحي على استمراره في التشكيل الوزاري، وهو شخصية جديرة بالاحترام والتقدير ويعمل بجدية في كل الملفات".

مقالات مشابهة

  • حركة المحافظين| 10 معلومات عن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • من هو المهندس عبد المطلب ممدوح المرشح لمنصب محافظ الأقصر
  • من القانون إلى التعمير.. حياة المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر؟
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري