شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة منتخب مصر أمام منتخب إثيوبيا، التي أُقيمت في استاد الدفاع الجوي في الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وزير الرياضة يشهد مباراة منتخب مصر الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا أمام إثيوبيا منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة أفريقيا لكرة الطائرة رجال

وانتهت المباراة بفوز منتخبنا بهدف نظيف للاعب مصطفي فتحي، وبذلك يبقي منتخبنا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد ١٥ نقطة.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب والجهاز الفني بعد التأهل لأمم أفريقيا والعمل علي التتويج بها، مشيرًا إلي تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة.

وأوضح أن المنتخب الوطني الحالي يمتلك عناصر على أعلى مستوى تستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية، واسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية علي مستوي كرة القدم، وإدخال البهجة والسعادة في نفوس الشعب المصري.

وتمني الوزير أن يقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلي كأس العالم لكرة القدم خلال المباريات القادمة للمنتخب في تصفيات كأس العام، مشيرًا أن الجماهير المصرية دائمًا تؤازر المنتخب في مشوارهم سواء الإفريقي أو كأس العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة اشرف صبحى منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية امم افريقيا

إقرأ أيضاً:

قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة #المدرب #جمال_سلامي، #قائمة ضمت 28 لاعبا، استعدادا لمواجهتي #كوريا_الجنوبية و#عُمان، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، #موسى_التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب تدريباته الفنية والبدنية مساء غد الخميس 3 تشرين الأول في عمان، استعدادا للمواجهتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة سماع دوي انفجار في بيروت 2024/10/03

ويلتقي #المنتخب_الوطني نظيره الكوري الجنوبي عند الخامسة مساء الخميس 10 تشرين الأول، قبل أن يواجه عُمان عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية