تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني، خبر سار في الساعات الأخيرة، بشأن إصابة بيدري جونزاليس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وموعد عودته للملاعب.

ما موعد عودة بيدري من الإصابة؟

كشف الصحفي الموثوق خافي ميجيل بإن اللاعب بيدري جونزاليس سوف يعود خلال شهر أكتوبر المقبل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع الفريق الكتالوني.

وأضاف الصحفي بإن بيدري سوف يلحق بمباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في شهر أكتوبر المقبل، مما يجعله ورقة رابحة في يد تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي برشلونة.

وتعرض بيدري لإصابة قوية في بداية الموسم مع برشلونة، والتي من المقرر أن تبعده لعدة مباريات قادمة عن المشاركة مع الفريق في المنافسات المختلفة.

طلب جديد من تشافي لحسم هذه الصفقة في الميركاتو الشتوي ميسي الجديد.. تعرف على رقم صفقة برشلونة المنتظرة موعد مباراة برشلونة ضد رويال انتويرب في دوري أبطال أوروبا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره رويال انتويرب مساء الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب مونتجويك المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة ضد نظيره رويال انتويرب في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة بيدري اصابة بيدري اخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم الكلاسيكو ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه متوسط الميدان الألماني توني كروس رسالة لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بالتزامن مع نهاية عقده مع فريق "الميرنغي"، الأحد، الموافق 30 يونيو/ حزيران الجاري.

ونشر كروس عبر حسابه على منصة إنستغرام لقطات مصورة تظهر الألقاب التي حققها مع نادي ريال مدريد، وعلّق قائلاً: "اليوم، هو يومي الأخير رسميا كلاعب مع النادي، أشعر بالغرابة، لكنني سأبقى واحداً منكم، و(سأبقى) ممتناً للأبد".

وفي وقت سابق، أعلن توني كروس اعتزاله لعبة كرة القدم، مع نهاية مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة على الأراضي الألمانية في الوقت الحالي.

ووصل كروس مع رفاقه بمنتخب بلاده للدور ربع النهائي في بطولة اليورو، على أن يواجهوا الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري