كتبت- نور العمروسي:
تقدم وفد مجموعة مؤسسة كرامة والتي تضم أكثر من ٧٧ مؤسسة نسائية سودانية بخطاب شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لحرصه على تقديم الدعم الكامل للمرأة السودانية منذ بداية الأزمة بالسودان.

جاء ذلك خلال زيارته للمجلس القومي للمرأة وذلك فى إطار مبادرة المجلس لدعم الشقيقات السودانيات والتى أطلقها المجلس ممثلا في لجنة العلاقات الخارجية بهدف التعرف على العقبات والمشاكل التى تواجههن.

حضر اللقاء الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس والسفيرة منى عمر عضوة المجلس ومقررة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس وعضوات وأعضاء اللجنة
واستعرض الوفد عددًا من العقبات التي تواجههن ومنها مشكلة التعليم حيث من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد خلال أيام و يجب أن يلتحق به الطلاب السودانيين بمختلف المراحل التعليمية.

وتقدمت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير للسيدة هيباق عثمان رئيسة مجموعة مؤسسة كرامة لجهودها الحثيثة فى التنسيق وتجميع المؤسسات النسائية السودانية لتوصيل صوت المرأة السودانية وجهودها فى التنسيق لإعداد خطاب الشكر للقيادة السياسية المصرية مؤكدة على أن مصر هى الوطن الثاني للشقيقات السودانيات وعبرت عن خالص امنياتها أن تنعم السودان بالإستقرار فى القريب العاجل.

فيما أكدت السفيرة منى عمر أن الهدف من اللقاء والمبادرة هو الخروج بورقة عمل تتضمن العقبات والمشاكل التى تواجه المرأة السودانية وجدول زمنى للعمل على حلها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة المرأة السودانية السيسي مؤسسة كرامة

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يطلق معسكرات تدريبية لميسرات برنامج نورة بأسيوط وسوهاج

ضمن الإطار الوطني للإستثمار فى الفتيات تحت رعاية السيدة إنتصار السيسي، يطلق المجلس القومي للمرأة فعاليات المعسكرات التدريبية لميسرات برنامج نورة بمحافظتى أسيوط وسوهاج فى اطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية وبالشراكة مع WellSpring Egypt، وتستمر على مدار يومين.

المجلس القومي للمرأة بالفيوم يشارك في الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

مقالات مشابهة

  • مستشارون جدد لرئيس مصر.. والسيسي يشكر هؤلاء
  • عبدالسلام يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • رئيس الوفد الوطني يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • وزير العمل يشكر العاملين بالوزارة علي تعاونهم وجهدهم
  • القصير يشكر الرئيس السيسي والعاملين في "الزراعة" متمنيا للوزير الجديد التوفيق
  • انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)
  • القومي للمرأة يطلق معسكرات تدريبية لميسرات برنامج نورة بأسيوط وسوهاج
  • تأكيدات المجلس الأعلى للجامعات بخصوص قبول الطلاب الجدد
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)