روجت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض مسلسل نصي التاني من بطولة علي ربيع، والذي من المقرر عرضه خلال سبتمبر الجاري.

وشاركت شاهد البرومو الدعائي لمسلسل "نصي التاني" عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «اعملوا منشن لنصكم التاني في الحياة، وقولوا لنا هو أو هي مين»، مشيرة إلى موعد عرضه الذي من المقرر أن يكون في 28 سبتمبر.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ويشارك في بطولة مسلسل نصي التاني، عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضًا«غمرتونا بالحب».. داليا شوقي عن ردود أفعال مسلسل سفاح الجيزة | صورة

دينا الشربيني تروج لحكاية «ولو بعد حين» من مسلسل «حدث بالفعل»| صور

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة: أصعب جريمة ماتت مجانًا «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نصي الثاني مسلسل نصي التاني نصي التاني نصي الثاني علي ربيع نصي التاني نصی التانی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند