صدى البلد:
2024-07-01@23:16:02 GMT

رانيا التومي تستعرض جمالها بإطلالة ملفتة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة رانيا التومي، جمهورها ومتابعيها عدة صور، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وخطفت النجمة التونسية، أنظار متابعيها بأنوثتها وجمالها، ومن الناحية الجمالية، وتركت شعرها الاشقر منسدلا علي كتفيها بشكل منسق ولامع.

وتتميز رانيا التومي برشاقتها، فهي تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة، وملابس جريئة من الفساتين المكشوفة، والملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها.

وتصدرت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعج أن خطفت الأنظار بظهورها في مسلسل "سره الباتع"، حيث تعد هي أحدث اكتشافات خالد يوسف الذي رشحها للمشاركة في العمل.


مسلسل "سره الباتع" إنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، وسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٩٠٧_٠٠٣٨٢٩ IMG_٢٠٢٣٠٩٠٧_٠٠٣٨٣٩ IMG_٢٠٢٣٠٩٠٧_٠٠٣٩٠٤

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 336 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • رانيا المشاط تستعرض آليات التمويل الميسر من شركاء التنمية للقطاع الخاص
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس