أسدل الستار على أحداث المباراة النارية التي جمعت بين منتخب إسبانيا ونظيره جورجيا، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الخامسة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر.

وانتهت المباراة بفوز ساحق وثمين لمنتخب الماتادور الاسباني، وذلك بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام جورجيا، وجاءت سباعية المنتخب الإسباني بأقدام كلًا من: ألفارو موراتا وداني ألمو ونيكو ويليامز، وهدف من قبل لاعب جورجيا جاء في مرماه.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة إسبانيا القادمة في تصفيات يورو 2024 بعد الفوز أمام جورجيا.

موعد مباراة إسبانيا القادمة في تصفيات يورو 2024

ويضرب منتخب إسبانيا موعدًا ناريًا مع نظيره قبرص، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وسيلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من سبتمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة إسبانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 نتيجة مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم الجمعة 8/9/2023 في تصفيات يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وقبرص

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports Premium 1 الجديد 2023 نايل سات

تردد القناة: 11013.
القمر الصناعي: نايل سات. 
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/2.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports Premium 1 الجديد 2023 عرب سات

التردد: 11547. 
القمر الصناعي: عرب سات. 
الإستقطاب: أفقي H. 
معدل الترميز 27500.

ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات اليورو 2024
اسكتلندا، 12 نقطة
إسبانيا، 6 نقاط
النرويج، 4 نقاط
جورجيا، 4 نقاط
قبرص، دون نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسبانيا موعد مباراة اسبانيا يورو 2024 الدوري الاسباني فی تصفیات یورو 2024 مباراة إسبانیا فی تمام الساعة الساعة ا

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في يورو 2024
  • إسبانيا مهددة بالعقوبة في حال مشاركة لامين جمال في مباراة جورجيا!