تمكن منتخب إسبانيا الكروي الأول من تحقيق الفوز أمام نظيره منتخب جورجيا بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بتصفيات يورو 2024.

وكانت أحداث المباراة القوية التي جمعت بينهما قد انطلقت مساء اليوم عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر.

أحداث مباراة إسبانيا وجورجيا

سيطر لاعبو منتخب إسبانيا على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى منتخب جورجيا.

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل هدف الماتادور الأول في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب ماركو أسينسيو.

وسجل سولومون هدف بالخطأ في مرماه معلنًا عن هدف منتخب إسبانيا الثاني وذلك في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة نجح داني أولمو في تسجيل هدف منتخب إسبانيا الثالث في شباك اليونان.

وجاء ألفارو موراتا مرة أخرى في الدقيقة الأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة ليسجل الهدف الرابع لصالح منتخب إسبانيا عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب فابيان رويز.

أهداف وتفاصيل مباراة مصر وإثيوبيا اليوم الجمعة 8/9/2023 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز أمام إثيوبيا

واستطاع جيورجي تسجل هدف أصحاب الأرض الأول في المباراة في الدقيقة التاسعة والأربعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

ووقع ألفارو موراتا على الهدف الخامس لمنتخب إسبانيا والثالث له في المباراة في الدقيقة السادسة والستين من عمر الشوط الثاني، بصناعة ميكيل مورينيو.

استمر استحواذ منتخب إسبانيا على الكرة استحواذ كامل ونجح نيكو ويليامز في تسجيل هدف إسبانيا السادس في شباك اليونان في الدقيقة الثامنة والستين من عمر الشوط الثاني.

واختتم لامين يامال مهرجان الأهداف بتسجيله هدف إسبانيا السابع في شباك اليونان في الدقيقة الرابعة والسبعين من عمر المباراة لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

ترتيب المجموعة

اسكوتنلندا.. 12 نقطة
إسبانيا.. 6 نقاط
النرويج.. 4 نقاط
جورجيا.. 4 نقاط
قبرص.. دون نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسبانيا جورجيا اسبانيا وجورجيا الدوري الاسباني فوز اسبانيا يورو 2024 منتخب إسبانیا من المباراة فی الدقیقة الأول من

إقرأ أيضاً:

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخرًا بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا 

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".


وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذرًا، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحًا للغاية"، مضيفًا أن هناك أيضًا ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جدًا، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • ما هي أبرز مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024؟