لفظ طفل أنفاسه الأخيرة  وأصيب 5 آخرين، اليوم الجمعة، فى حادث انقلاب سيارة فى الكيلو 60 بالطريق الدولى في نطاق محافظة مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجى.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم وفاة شخص وإصابة نجلته في حادث تصادم بكرداسة وفاة صغير وإصابة  5 آخرون فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الدولى بمطروح 

وخلف الحادث عن إصابة  كل من  "صفية محمد مصطفي 54 سنة مصابة باشتباه "نزيف داخلى بالبطن، يزيد محمد جمال 3 سنوات مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، رافعة عبدالعزيز عبده 65 سنة مصاب باشتباه نزيف داخلى بالمخ، تغريد جمال انور 33 سنة مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمود جمال الدين  35 سنة مصاب باشتباه نزيف داخلى بالمخ، بالإضافة إلى يامن محمد جمال 3 سنوات جثمان هامد.

وقام الطاقم الطبى فى مستشفى العلمين النموذجى بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة الطبية والتحفظ على الجثمان فى ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

 

كما أصيب شخص اليوم الجمعة ببتر فى القدمين، إثر سقوطه من القطار بمحطة قطار بنى سويف ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بسقوط شخص من إحدى القطارات بمحطة قطار بنى سويف وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بنى سويف بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، محمد م .ع 60 سنة مقيم محافظة أسوان ومصاب بتر بالقدمين، ويتلقى العلاج اللازم له داخل المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة محافظة مطروح وفاة صغير بنى سویف

إقرأ أيضاً:

وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توفي  شابان فى حادث تصادم بين  سيارة ودراجة نارية مساء اليوم بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من شرطة النجدة بوجود مصادمة ومتوفين إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وموتوسيكل يستقله شابين. 

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين وفاة شاب وإصابة الآخر، وتم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

تم التحفظ على سائق السيارة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود، وإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على مُلابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • صحة البحيرة تنعى طبيبا وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية